حلت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، ضيفةً على برنامج (بصراحة مع)، الذي يقدمه الفنان عمرو_يوسف عبر قناة MBC.

عمرو وجه سؤالاً لدينا عن رأيها بالزواج، فردت قائلة: “احنا بناخد فكرة الجواز ان هي نهاية العلاقه مش بداية العلاقه ده مش حقيقي، هو المفروض بيبقى فيه فترة تعارف سواء خطوبه أو اتنين بيتعرفوا على بعض هما مابيبقوش على طبيعتهم وكل واحد بيبقى عايز يطلع Perfect قدام التاني فـَ الفكره انه المشاكل الحقيقه بتبدأ لما اي حد بيعيش مع التاني فبتشوفه على حقيقته، طيب لو انا مبينه حقيقتي من الاول ماعتقدش ان ده هيحصل دي حاجه).

تابعت: (تاني حاجه ومش بتكلم على الرجاله بس كل واحد بيتخيل انه امتلك اللي قدامه فلما بتمتلك حاجه زي اي حاجه، انا دلوقتي لو نفسي في شنطه وبقيت ملكي بعد كده بدل ما الشنطه دي لو بحطها على رجلي او على التربيزه هبقي رمياها على الأرض فـَ هي دي الفكره “التملك” وبتتعود وحاطط في بطنك بطيخه صيفي انا اتجوزتها خلاص).

البعض اعتبر أن دينا تقصد بحديثها الفنان المصري عمرو_دياب، بعد انفصالها عنه في الأشهر الأخيرة، لكن دينا كانت تتكلم بشكل عام ولم تتطرق بشكل مباشر عن علاقتها بعمرو.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

يأتي هذا بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال دينا، عن عمرو لأنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها الجديد (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار