في قضية النوم وتورطهم بمشاريع غسيل الأموال وبعدما أعلن المحامي الكويتي فهد أنور حداد، أن أحد مشاهير الأردن من أصل فلسطيني، وزوجته الدكتورة الكويتية، متورطان بعمليات كبيرة في غسيل الأموال، وخصوصا بعد إخفائهم مبلغ 600 ألف دينار كويتي لدى محامي، الذي سرقها منهما، لعلمه أنها أموال آتية من قضايا تندرج تحت خانة الجرائم المالية ولا يستطيع الزوجان الإبلاغ عنها في حال سرقتها.

بطبيعة الحال، ذهبت أنظار رواد السوشيال ميديا، جميعا الى الدكتورة خلود، وزوجها الأردني الفلسطيني أمين، لأنها الشهيرة الوحيدة التي تعمل كدكتورة، وزوجها أردني من أصول فلسطينية، لكن خلود لم تعلق وأكتفت بالسكوت لتبعد الأنظار عنها مستجدية السترة.

لكن بعد الضغط الشديد، والأخبار المتداولة بكثرة، خرجت خلود عن صمتها، ونشرت مجموعة تغريدات، قالت في إحداها: (ما راح أتنازل عن حقي في تشويه سمعه، وتلفيق قصص، وكذب، وتأليف، والله ما راح اسكت عن حقي، وحسبنا الله ونعم الوكيل، حوبتي ما تتعداهم إن شاءالله.. من بعد هذا الكلام يعلقون على عيالي يكتبون عيال غسيل أموال، حسبنا الله و نعم الوكيل مو محللين).

وتابعت: (هذا إسمه همز ولمز، مو لازم ذكر أسماء.. عطوني شخص واحد ما فهم من الكلام انه الكلام يخصني ويخص أمين، في دكتورة كويتيه ومشهورة ومتزوجك أردني غيري؟ (اردني و يفتخر وانا افتخر فيه) بس عاد وانتو تطقون الناس بجنسياتهم وأصولهم).

(الدنيا كلها فوقنا وسب وقذف وتأليف قصص.. كل الدنيا فوقنا يبون الشر لنا ويتمنون انه عايلتنا تتشتت، والله يزعلون لما أقول انا رقم واحد بالوطن العربي، كأنه مافي غير خلود وأمين بالدنيا.. بكل بوست دعاوي وسب علينا شنو صاير شنو في!؟)

وأنهت دفاعها عن نفسها قائلة: (اي واطي يبي ينشهر ويبرز نفسه في اي مجال بس يجيب سيرتي حتى لو يلمح علي وعلى أمين علطول يطلع ترند وينشهر، مو لانه سيرتي طل وقوي، لالا بس يذكر إسمي لاني أرجع اقول رقم واحد بالوطن العربي، يالله سبو).

دكتورة خلود

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة