ذهبية التميّز الإنساني لسمر الشامسي

نالت الدكتورة سمر الشامسي ذهبية التميز في العمل الإنساني للعام 2018 في مجال المسؤولية الاجتماعية عن الفيلم الإنساني (ألم الجوع)، ضمن فعاليّات دبي لأفضل الممارسات في مجال المسؤولية الإجتماعية في فندق (انتركونتيننتال فستيفال سيتي) في دبي بحضور عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة.

شارك في الملتقى نخبة من المنظمات الحكومية والشخصيات المؤثرة والفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

نالت الدكتورة سمر الشامسي ذهبية التميز الإنساني
نالت الدكتورة سمر الشامسي ذهبية التميز الإنساني

وأكدت الدكتورة سمر الشامسي في كلمة أثناء حفل التكريم أن المسؤولية الاجتماعية حق أصيل للمجتمع يقع على كاهل المؤسسات والأفراد حد سواء، معربة عن سعادتها بفوزها بميدالية التميز الإنساني في مجال المسؤولية المجتمعية من المنظمة العربية للمسؤولية المجتمعية.

وقالت إن دولة الإمارات تنتهج طريقاً واضحاً في هذا المجال من خلال قادة عرفوا قيمة الإنسان الذي يعد النواة الأولى للمجتمع فأطلقوا العديد من المبادرات التي تكرس هذا المفهوم عند أبناء هذه الأرض الطيبة.

سمر الشامسي تلقي كلمتها
سمر الشامسي تلقي كلمتها

وأشار رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، بيار مكرزل، أنه ولأول مرة منذ نشأتها تصدر ميدالية التميٌز في المسؤولية الاجتماعية تماشياً مع المبادرات التي تطلقها دولة الإمارات والتي تشمل التطوّع وخدمة الوطن، موضحاً ان المنظمة أطلقت دبلوم متخصصاً في المسؤولية الاجتماعية.

سمر الشامسي تستلم تستلم ذهبية التميز الانساني
سمر الشامسي تستلم تستلم ذهبية التميز الانساني

جان معوض – بيروت