راغب علامة يدعم ملكة جمال العرب بأمريكا وهي: أنا الملكة!

غنوة زين الدين
غنوة زين الدين

أعلنت غنوة زين الدين ، ملكة جمال العرب بأمريكا لعام 2014، مؤخراً عن مشاركتها بالبرنامج التلفزيوني (الملكة) الذي يهدف لانتخاب ملكة المسؤولية الاجتماعية، وذلك من خلال طرح مشروعاً لرعاية الهوية العربية لأطفال العرب بالمهجر.

برنامج (الملكة) هو أول نموذج عربي لبرنامج يتسابق فيه المشاركات لتقديم قصص نجاح في خدمة المسؤولية الاجتماعية، وينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب الملكة (ملكة المسؤولية الإجتماعية) وهو يعرض حالياً علي مجموعة من القنوات العربية، وكان قد انطلق رسمياً في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عام ٢٠١٤، بمبادرة من الإعلامي د. مصطفى سلامة وسفيرة المرأة العربية الإعلامية رحاب زين الدين.

راغب علامة
راغب علامة

من المعروف أن غنوة كان لديها مجموعة من الأنشطة الخيرية والإنسانية حول العالم خلال فترة حملها للقب ملكة جمال العرب بأمريكا، حيث قامت بزيارة مجموعة من المشافي والمراكز التي تعني بالأطفال المصابين بمرض السرطان وغيرها من الأمراض والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت لهم الهدايا والمساعدات، كما ساهمت في عدة حملات تهدف إلى توعية الأطفال بأهمية العلم والثقافة في حياتهم المستقبلية.

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن دعمه الكامل لغنوة، حيث عبر قائلاً: “كل الدعم والتقدير لملكة جمال العرب غنوة زين الدين، على المبادرة التى تسعى من خلالها لحماية الطفل العربي وحماية هويته في بلاد المهجر”، وطلب علامة، من جميع معجبيه على صفحته المساهمة فى هذا العمل الإنساني والتصويت لها فى برنامج الملكة.