بعد الفيديو الذي نشرناه أمس عن مالك شركة (مايكرسوفت) بيل غيتس، وظهر يتنبأ منذ ٥ سنوات انتشار فيروس مركّب جديد تستخدمه الدول لمحاربة بعضها، أعاد راغب علامة نشره على صفحته ليوافق بعض فريق عمل (الجرس) على شكوكهم بفيروس (كورونا) الذي انتشر بسرعة وفجأة، ومنذ مئات السنين يأكل الصينيون الخفافيش التي يزعم بعض العلماء أنها نقلت العدوى للإنسان لأول مرة في محافظة ووهان، فلمَ الآن لظهر المرض؟

راغب كتب يصف مركّبي هذا الفيروس بالأشرار: (اسمعوا هذا الرجل العظيم لتعرفوا من أين أتت الكورونا! إنها صنيعة الأشرار الذين حكموا العالم ولم يفكروا إلا بالشرّ!!).

تابع يصفهم بحكام لبنان مع أننا نعتقد أن حكامنا لا يزالون أسوأ وبمراحل: (تمامًا كما في لبنان الذين سرقوا ونهبوا وظلموا وزوّروا وقتلوا واحتلّوا وسيطروا وكذبوا واغتصبوا ولم يزرعوا إلا الشرّ وما زالوا يتحكّموا حتى بعد أن دمّروا كل شيء).

بيل لمن لا يعرفه يُصنّف من أثرياء الكون، ويمتلك شركة (مايكروسوفت) الشهيرة التي أطلقت نظام (ويندوز) الذي يحتل المرتبة الأولى في سوق الكمبيوترات، وبعده تأتي (آبل) عبر نظامها التشغيلي (ماك)، ما يعني إنه ليس غبيًا ليتفوه بأي كلام، بل يعلم الكثير ولم يقل حتى اللحظة إلا القليل منه!

الصين وإن كان أحدهم خطط أن يستهدفها (كورونا) ويدمرها، تمردت على خططه وأفشلتها لتعلن تعافيها بشكل شبه كامل منه.

Copy URL to clipboard
18 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار