انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية، تفيد بأن برنامج الفنان المصري رامز_جلال الذي يقدمه في رمضان المقبل بعنوان (رامز مريض نفسي)، مما عرضه لانتقادات كثيرة من المختصين والجمهور.

وأعرب الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسي ومستشار عبد_الفتاح_السيسي رئيس الجمهورية المصرية للصحة النفسية، عن استيائه مما يتداول مؤخراً، أن برنامج الفنان المصري رامز_جلال، هذا العام بأسم (رامز مريض نفسي)، وقال أن هذا الإسم لا يصح اطلاقاً، خصوصاً في الوقت الذي أصبح كل العالم يتجه فيه إلى ازالة الوصمة عن المريض النفسي.

اقرأ: زلة لسان غادة عادل تفضح معرفتها بمقلب رامز جلال – فيديو

اليوم أعلن رامز عن تغيير اسم برنامجه، ليصبح (رامز عقله طار)، ليستجيب للمطالبات بتغيير اسم البرنامج، خصوصاً أنه كان يسيء للمرضى النفسيين.

كان الفنان المصري رامز جلال فاجأ جمهوره مساء أمس، ونشر صورة البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد المقرر عرضه في شهر_رمضان المقبل عبر قناة MBC.

علق رامز على الصورة قائلاً: (بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١).

براڤو رامز على الاستجابة السريعة والانتباه لانتقادات الجمهور، واحترام الأشخاص الذي يعانون من الأمراض النفسية وعدم الاساءة لهم.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة