وقعت الممثلة المصرية سمية_الخشاب ضحية برنامج “رامز عقله طار” تقديم الممثل رامز_جلال الذي اعتاد على تقدم هذه النوع من البرامج منذ سنوات، لكن هذا العام فشل لأن المقلب عادي جدًا ولا أفكارر جديدة يقدمها.

صرخت سمية حين اعتقدت بأن المركبة في مدينة الملاهي ستقع وتنهي حياتها، وكان عليها أن تقفز في الماء “المسبح” حتى تنقذ نفسها ومعها رامز المتنكر.

اقرأ: سمية الخشاب لرامز جلال: لسانك عايز قطعه!

المقلب سخيف جدًا، لا يشجع أحدٌ على مشاهدته، وحين علمت بالمقلب كانت ردة فعلها عادية جدًا، وقالت لرامز بأنها ستساعده بالذهاب إلى طبيب نفسي حتى يتعالج من مشاكله النفسية.

رامز يسيء لك ضيوفه في كل عامٍ، أي في مقدمة البرنامج، ويتحدث بأسلوب سوق جدًا ومتكبّر في آنٍ، ويهينهم كلهم دون أي إحترام، لأنه يعلم جيدًا بأنهم في البرنامج لقاء مبلغ من المال، والغريب بأنهم يوافقون على عرض الحلقات رغم الإساءة.

اقرأ: رامز جلال سقط وفشل أمام قلبي اطمأن لغيث الإماراتي

في بداية حلقته قال عن سمية: “سكندرية ياما حدفت علينا مواهب، معانا ناقة تائهة في مجال الفن، وفي خامس جوازة لها إفتكرت إنها صغيرة على الحب، معانا بطروخ الفن العربي وبكلويز الغناء”.

وتابع: “شايفنا اللطافة اللي هي فيها عشان كدة مش بيعيش لها جوازة”

اقرأ: سمية الخشاب تطلب الزواج من محمد رمضان في موسى

أهان رامز سمية حين تدخل بحياتها الزوجية وعدد المرات التي تزوجت بها رغم أن هذا ليس من حقه، حتى حين وصفها بالجمل التائهة في مجال الفن أي أنها لا تقدم أعمالًا مهمة، رغم أن تاريخها الفني أهم منه بكثير.

حتى أن الصفات لا علاقة بها بسمية، أي أنه “دحشها دحش” مثل “البطروخ” أو “بكلويز” مصطلح يُطلق على نوع من الطعام البحري الذي تؤكل فيه الحيوانات البحرية ذات الأصداف من اللافقاريات والثروات السمكية، بما في ذلك، الأنواع المختلفة من الرخويات والقشريات وشوكيات الجلد وبعض أنواع السرطانات وغيرها.

اقرأ: مايا دياب تفضح كذب وخداع رامز جلال

لم يكتفِ بذلك، بل سخر أيضًا من لغتها الإنكليزية حين قالت: Oh My GOD، وقال لها: “إنت فاكرة نفسك جنيفر أنيستون” لترد عليه: أنا أفضل منها”

وقبل أن يسخر من لهجة سمية، عليه التأكد قبل ما إذا كانت لهجته الإنكليزية أفضل منها، ومن المعروف بأنه ليس مثقفًا بالأجنبية ويكتفي بلهجته العربية فقط.

حين نسخر من أحدٍ علينا أن تكون أفضل منه من كل النواحي، وإلا الصمت يبقى أفضل..

Copy URL to clipboard





منذ سنة

منذ سنة




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار