رامز جلال: شيرين حتتربى بعد الحلقة بالقُبقاب!

لا يحقق برنامج المصري رامز جلال أي نسبة مشاهدة في أغلبية الدول العربية، ما يعني أنه بات عليه أن يغيّر أفكار برامجه التي تعتمد على المقالب المخيفة بل المرعبة، ان لم يكن يعلم النجم بالمقلب، مع العلم بأن كل النجوم والنجمات يعرفون مسبقاً بطبيعة الضرب أي المقلب ويقبلون لقاء حفنة من المال.

هذه السنة، حلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج (رامز تحت الصفر)، وتناقلت كل المواقع الإلكترونية خبر إغماء شيرين في الحلقة، وبأن الحلقة متّفق عليها مسبقاً، وهذا ما كنا نؤكده منذ فترة طويلة، بأن نجوم الصف الأول يعلمون بأدق التقاصيل لمَ سيحدث معهم، ويمثّلون علينا بأنهم جاهلون لحقيقة المقلب.

لكن، لم يسلّط أحد الضوء على الإهانات التي وّجهها رامز جلال لمطربة مصر الأهم شيرين عبد الوهاب، في بداية الحلقة، وهو يعرّف الجمهور عنها، وهذا إن دل على شيء فعلى أن (برنامج تحت الصفر) لا يحقق أي نسبة مشاهدة كما السنوات السابقة، وإلا لكانت الصحافة كما نشطاء السوشيال ميديا ألقوا الضوء على الإهانات وحاربوا رامز على كلامه المعيب بحق نجمة مهمة في مصر والعرب.

رامز جلال يهين شيرين في برنامجه!
النجمان المصريان شيرين عبد الوهاب ورامظ جلال

لم أتابع برنامج رامز جلال هذا العام، لكنّني أصريت على مشاهدة حلقة شيرين لأرى ردّات فعلها وما لفت انتباهي ليس تواجد شيرين في الحلقة أو اتفاقها مسبقاً مع رامز كما كل النجوم، بل كلام رامز عن نجمة تخطت مصر ووصلت إلى الدول العربية بإحساسها، ومن الجمل التي قالها رامز:

  • معانا الصوت المصري الأصيل بنت النيل صاحبة أغاني الحب والعذاب ويالي حتتربى بعد الحلقة بالقُبقاب
  •  شيرين عبد الوهاب لو وقعت في التلج ح تبقى زي السنجاب
  • شيرين محشورة، طيب ينفع كدة يا شيرين، نعتذر من المشاهدين لأن شيرين راحت تقضي حاجتها.
  • شيرين محتاجة تقضي الحاجة يا سلام يا سلام شيرين في الحمام وهي كلّها لطافة وبتدور على الشطّافة كلّموها على التلفون قولولها تشدّ السيفون..
  • شيرين بتعمل بيبي.

وكان من الأفضل أصلاً لو حذف القائمون على برنامج رامز هذه الجمل المعيبة والتي لا يُمكن أن تقال على الشاشات، أو على الأقل حذف مشهد طلب شيرين لدخول الحمام..

سارة العسراوي – بيروت