انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن اقتراح الأطباء لزراعة رئة جديدة للفنانة دلال_عبد_العزيز، بعدما تسبب فيروس_كورونا، بإصابتها بتليف في الرئة ورفضت أسرتها هذا الاقتراح لأن هذا سيتطلب إجراء عملية خطيرة.

المذيع المصري رامي_رضوان، زوج ابنتها الفنانة دنيا_سمير_غانم، نفى هذا الخبر جملةً وتفصيلاً.

قال رامي: (هذه المعلومات غير دقيقة وغير صحيحة وأي حديث عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يجب الرجوع لي قبل نشره).

تابع محذراً من تداول أخبار وشائعات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، مطالبا بالرجوع لأسرتها للتأكد من أي جديد بخصوص حالتها الصحية.

من جهة أخرى، اوضحت مصادر طبية من لفريق المعالج لدلال عبدالعزيز، تطورات حالتها مؤكدة أن مشاكل الرئة لديها تزداد، ذلك رغم شفائها من فيروس_كورونا، لكن الرئة تتآكل بشكل كبير أثر على التنفس.

وأشارت المصادر إلى أن ابنتيها وزوجيهما، دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، متواجدون بشكل دائم معها في المستشفى لا يتركونها.

دلال حتى هذه اللحظة لم تعلم بخبر وفاة زوجها وحبيب عمرها سمير_غانم، لكنها شعرت بوفاته ليلة رحيله، واستفاقت ليلاً من نومها قلقة وقلبها مقبوض، لكن ابنتها دنيا هدأت من روعها وطمأنتها، لتعود إلى حالتها الطبيعية.

اقرأ: سمير غانم ودلال عبد العزيز حالتهما خطيرة؟ ولم هذه السرية؟

دنيا ترافق والدتها في المستشفى وتقيم معها، وتخفي عنها نهائياً خبر الوفاة، وتتظاهر أمامها بأن كل الأمور على ما يرام.

دنيا وأسرتها يخفون خبر وفاة غانم عن دلال، بأمر من الطبيب المعالج لها، الذي أمر بذلك، ونصحهم بعدم ابلاغها إلا بعد تحسن حالتها، خصوصاً أن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير على تحسن حالتها الجسدية.

اعطت دنيا وشقيقتها إيمي أوامر مشددة بمنع دخول أي هاتف محمول لوالدتها، كي لا تقرأ خبر وفاة زوجها من خلاله.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار