أحيا النجم المصري رامي صبري مساء أمس، حفلاً غنائياً ضخماً في جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، الذي غنى فيه للمرة الأولى احتفالاً بطرح ألبومه الجديد (الراجل) الذي احتفل به مع جمهوره الذي تخطى الـ 10 آلاف شخص، في ليلة ضمت الكثير من الفقرات بحضور نخبة من مشاهير الفن والمجتمع، وسطر فيها رامي اسمه بحروف من ذهب مع الكبار.
الفنان المصري رامي صبري

بدأ الحفل في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بصعود رامي صبري المسرح على أنغام أغنية (غالي) بعرض كبير من الاستعراضات والرقصات، ثم رحب بجميع حضور الحفل ليبدأ في تقديم باقة من أغاني الألبوم والعديد من أغانيه القديمة فقام بغناء (تعالى) و(عجبتني) و(مش أنا)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، ثم ذهب لتغيير ملابسه من الأسود للأبيض، واستكمل بأغنية (ألف ما شاء الله)، و(معاك) و(الراجل) بناءً على طلب من جمهوره.

وليد منصور وايمن نابليون ومحمد منصور

حرص رامي على الترحيب بالشاعر تامر حسين الذي كان ضمن حضور الحفل والذي شارك بكتابة ثلاث أغنيات من ألبوم (الراجل)، ثم قدم ابنه (علي) على المسرح ليقبله وسط جمهوره، واستكمل بأغنية (الكلام كله عادي) و(ما بلاش تقولي) و(وانا معاه)، ثم قدم التحية للملحن شادي حسن الذي كان أيضاً ضمن حضور الحفل وقدم صديقه الملحن والمغني مصطفى محفوظ على المسرح ليشاركه دويتو غناء (حبيبي الأولاني) في فقرة أشاد بها الجميع ليشكره مصطفى أمام الجمهور.

كما قد رامي الشكر لكل القائمين على الحفل من منظم الحفل وليد منصور ووليد الحريري، وتامر فوزي وجورج سعيد وأحمد كوتي والفنان أحمد عصام وشكر فرقته الموسيقية ومدير أعماله أيمن نابليون، قبل أن يختتم الحفل بأغنية (غالي) للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية صباحاً بعد ساعتين من الغناء المتواصل.

دويتو رامي ومصطفى محفوظ

الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو أم) لصاحبها منظم الحفلات وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وجورج سعيد للصوت وأحمد عصام للالعاب النارية وكوتي ايمدجز لتصوير وتوثيق الحدث لصاحبها أحمد كوتي.

حضر الحفل المنتج محسن جابر مالك شركة مزيكا المنتجة لألبومات رامي صبري، بصحبة ابنه محمد جابر وحضرت أيضاً شيرين زوجة رامي بصحبة طفليهما التوأمين علي وعمر.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

النجم رامي صبري
رامي والألعاب النارية
مسرح الحفل
زوجة رامي وطفلاه التوأمين مع محسن جابر
جمهور ضخم لرامي صبري
مسرح الحفل
الألعاب النارية
رامي قدم أجمل أغنياته
جمهور رامي صبري
الشاعر تامر حسين والمنتج محسن جابر وسط جمهور رامي صبري
رامي يشكر المصور أحمد كوتي
رامي ومدير أعماله أيمن نابليون
رامي صبري وليد منصور
رامي يشكر وليد منصور منظم الحفل
زوجة رامي صبري شيرين وطفليهما التوأمين علي وعمر
تامر حسين وسط جمهور رامي
رامي ومدير أعماله نابليون قبل الحفل
مصطفى محفوظ وعائلته
الراقصات مع رامي صبري
رامي صبري يقبل ابنه علي
سيلفي رامي مع جمهوره
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار