رامي صبري يعود بحفل كامل العدد وتكريم خاص – بالصور

أحيا النجم المصري رامي صبري نفس يوم عودته مساء الأربعاء حفلاً غنائياً صخماً بمناسبة الفالنتين في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز، بحضور كامل العدد من جمهوره الذي انتظره ليعود رامي بكامل قوته في حفل غنائي مبهر.

الفنان المصري رامي صبري

صعد المطرب المصري رامي صبري مسرح الحفل في تمام الساعة الثالثة فجراً على أنغام أغنية (أجمل ليالي عمري)، ليرحب بعدها بالحضور متمنياً لهم قضاء ليلة ممتعة احتفالاً بالفالنتين قائلاً: “وحشتوني جدا جدا وكنت بحلم بالحفلة دي بقالي كتير”.

آثار رامي صبري حماس جمهوره منذ البداية وقدم عدداً كبيراً من أغانيه منها (تعالى)، (عجبتني)، (مش أنا)، (الراجل)، (انا معاه)، (كلمة)، ويحتفل بعدها بعيد ميلاد جيلان بدوي خطيبة صديقه محمد الشاعر الذي سانده بقوة في محنته ليغني لهما أغنية (إنزل يا جميل ع الساحة)، ويستكمل بأغنية (بطلي بقى)، (الكلام كله عادي)، (قلبي عشقها)، الذي شارك بغنائها الفنان مصطفى محفوظ صديق رامي الذي كان بين حضور الحفل.

رامي صبري ومحمود فتحي وايمن نابليون

استكمل رامي صبري الحفل بأغاني (جوايا هتعيش)، (غمضت عيني )، (مش فاكر ليك)، قبل أن يختتم الحفل بأغنية (غالي) في الساعة الرابعة والنصف فجراً بعد غناء دام لأكثر من ساعة ونصف.

رامي صبري واحمد كوتي

حضر الحفل زوجة رامي صبري شيرين وأصدقائها وأصدقاء رامي منهم الكابتن مجدي عبد العاطي، والمنتج محمد حامد، المنتج حمدي بدر، ومدير الأعمال الشهير ميمي فؤاد، وأشرف على تفاصيل الحفل أيمن نابليون مدير أعمال رامي وتصوير وتوثيق وتغطية الحفل لكوتي ايمدجز لصاحبها أحمد كوتي.

على هامش الحفل تم إهداء رامي أول درع تكريم بعد عودته، وبدوره اعرب عن سعادته بمثل هذا التكريم الذي يعد بمثابة مصدر قوة له على المزيد من النجاح في الفترة القليلة المقبلة.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

رامي صبري قبل الحفل
سيلفي رامي صبري مع الجمهور
تكريم خاص لرامي صبري
كريم صبري شقيق رامي