رامي عياش ورسالة إلى جنبلاط وارسلان

عقب الرسائل المتبادلة بل الإتهامات المتبادلة بين الزعيمين الدرزيين في لبنان أي بين رئيسي الحزب الديمقراطي اللبناني، طلال أرسلان، والحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، وتدخل رئيس حزب التوحيد اللبناني وئام وهاب، بدأت المشاكل السياسية تزداد في الجبل -لبنان وآخرها كان إشكالاً كبيراً بين مناصري جنبلاط ومناصري وهاب في منطقة الشوف الجبلية، بالإضافة إلى محاولة فتنة في عاليه عقب إعلان لائحة ضمانة الجبل لطلال ارسلان في عاليه، وبدل أن ينشر زعماء الجبل الطمأنينة ويعملون على تهدئة النفوس بين الدروز في الجبل يحاولون زعزعة الأوضاع بسبب تصريحاتهم في ظل الإنتخابات النيابية النقبلة.

رامي عياش ورسالة الى جنبلاط وارسلان
البوب ستار اللبناني رامي عياش

وحده البوب ستار اللبناني رامي عياش من بين النجوم اللبنانيين، تدخل سياسياً للمرة الأولى في تاريخه الفني، مع العلم بأن علاقة قوية تجمعه مع جنبلاط وأرسلان معاً، وطالبهما أمام الملايين أن يكون الجبل آمناً في الفترة الحالية.

وكتب صاحبة أغنية (اشتقتلك) على صفحته على التويتر قائلاً: ‏رسالتي فيها حُب لكل الأطراف والقوى بالجبل وفيها حُب أكبر لناس وأرض هالجبل. رسالتي فيها تمنّي انو تكون السياسة في خدمة الناس، والسياسيين بالمنطقة بخدمة المنطقة.

وتابع أبو آرام: (رسالتي فيها حرص انو ما ترسم الانقسامات والتشنجات الانتخابية خطوط تماس وهمية بين الأهل والقرايب والأصحاب #زمن_الرسائل)‬⁩.