رامي عياش: لا يوجد أغنية تعبر عن الوضع الحالي! – خاص

أحيا البوب ستار اللبناني رامي عياش، حفلاً غنائياً كبيراً في جامعة مصر الدولية (MIU)، مساء أمس الخميس 9 نوفمبر/تشرين الثاني، بحضور الآلاف من جمهوره ومحبيه في مصر.

البوب ستار رامي عياش
البوب ستار اللبناني رامي عياش

على هامش الحفل، أدلى البوب ستار اللبناني رامي عياش بتصريحات مختلفة حول أعماله الجديدة التي سيتم طرحها في الفترة المقبلة.

في البداية أعرب رامي عياش عن سعادته بتواجده في مصر بقوة خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله في دار الأوبرا ضمن مهرجان الموسيقى العربية، وكشف حصرياً عن موعد حفله القادم في مصر فقال:(استعد لإحياء حفل جديد في مصر، في الجامعة البريطانية يوم 30 من الشهر الجاري).

في كواليس الحفل
رامي عياش في كواليس حفل جامعة مصر الدولية

وتحدث الفنان اللبناني رامي عياش عن جديده خلال الفترة المقبلة قائلاً: (أجهز لأغنية سينجل رومانسية من ألحاني وسأقوم بتصويرها فيديو كليب على أن يتم طرحه تزامناً مع احتفالات رأس السنة الجديدة 2018).

كما أكد رامي عياش أنه ينشغل حالياً بمسلسله الجديد (حبيبي اللدود)، مشيراً إلى أنه يضم عدداً من فريق عمل مسلسله السابق (أمير الليل).

وعن إمكانية طرحه أغنية وطنية في الوقت الراهن بعد الأحداث السياسية المضطربة التي يشهدها لبنان، أجاب رامي: (ما في أغنية بتعبر عن الوضع الراهن بلبنان، وبالوطن العربي كله).

دينا حسين – القاهرة