خرج البوب ستار اللبناني رامي عياش عن صمته، وقرر أن يرد على الهجوم غير المبرر الذي تعرض له من جمهور النجمة اللبنانية إليسا، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له يرفض فيه التعليق على مرض إليسا وكليبها الأخير (إلى كل اللي بيحبوني). وقال:

كتب صاحب أغنية (يا مسهر عيني) رامي عياش عبر حسابه على Twitter: (طبيعي جاوب لا تعليق، فلا مزايدة على إنسانة عانت الأمرين في فترة مرض صعبة، وسخافة بعض الحقودين، اللي ما بيضمروا إلا نوايا سيئة، والسوشيال ميديا اللي خلت مين ما كان يحكي ويعلق ويحلل).

تابع أيضاً: (عم بيقولوا إليسا ورامي عياش استغلوا هذه الشائعة، أنا مرقت بنفس التجربة، وكتار من الفنانين والصحافيين مأجورين حاربوني وحكيوا عبارات نابية، واليوم هني عم يمرقوا بهذا المحنة للأسف).

اختتم كلامه قائلاً: (لأول مرة بحكي بهالموضوع، معقول حدا ناجح يستغل المرض؟ البوم يا مسهر عيني كان مباشرة قبل الحادثة وليس بعدها، ولا أرى كيف على أحد ناجح وألبوم أخذ أعلى المراتب، أن يلهي الناس عن هذا النجاح بشائعة، على كل حال كلمة إليسا الله لا يجرب حدا اللي قالتها بتكفي وبتوفي، وألف الحمد لله على السلامة، ياريت الحروب اللي بتنعمل على السوشيال ميديا نتكاتف فيها مع بعض مش على بعض، مع حبي رامي عياش).

وكنا قد تواصلنا مع رامي عياش فور الهجوم عليه لنستوضح الأمور، وعلمنا أن رده (لا تعليق) كان على تعرض إليسا لاتهامات بإدعاء المرض للترويج لألبومها، وهو نفس الأمر الذي تعرض له رامي حين فترة مرضه في عام 2003.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار