منذ 3 سنوات

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

رامي وخلفه مدخل سراي عاليه
النجم اللبناني رامي عياش وخلفه مدخل سراي عاليه

بعد طرح البومه الاخير “غرامي”.. وتربعه المرتبة الاولى حول العالم أجمع.. بدأت الناس تتسائل وتسأل! ما الذي يوجد في عالم صناعة الموسيقى اكثر ابداعاً بعد من “غرامي”؟ هل سيستطيع رامي اكتشاف الاكثر عبقرية موسيقياً من اغاني والحان وكلمات؟؟؟
سنوفر لكم الجواب، رغم إننا ليس لدينا اي فكرة حول الاغاني الذي سجلها رامي .. ولكن لتصبح هذه النظرية قاعدة عامة.. بأن رامي سيد الرهان! لم يراهن على اي شيء يوماً إلا وكسبه! دائما يخرج من اللعبة.. فنيةً كانت أم حياتية.. الرابح الأكبر!

النجم اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش
النجم اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش

وهذه النظرية موّثقة بالصور والدلائل! مَن استطاع اضافة نوع جديد لم يشهده الشرق الاوسط قبل من الموسيقى.. ونجحّ بقيادته.. واصبح كُلَ من هَبَ ودَب يحاول جاهداً أن يقتبس هذه الطريقة العصرية الغنائية الموسيقية الرهيبة! وطبعاً مصيره الواعد كان ومازال الفشل .. لأنه هو أول من أحترفه وبرهن لكل من راهن على فشله.. العكس! بأن ما أدخله رامي الى الشرق الاوسط.. ما كان إلا موسيقى تمزج الثقافات الغربية بالشرقية لتنتج خليطاً ساحر.. يجتاح العالم الغنائي 
فهنيئاً لرامي نجاح البومه القادم “سلف” هنيئاً للعاملين عليه العمل مع سيد الاحتراف الاول.. مَن مزج الغرب بالشرق! ومن باتت النجاحات مصيرٌ موثوقٌ منه لأي خطوة يفكر الخطو بها! وهنيئاً ، لنا رامي.. نجم عبقري الذهن.. مبتكر الابداع.. ساطع..مشرق.. مثالي.. ساعي لكل تغيير ينهض بالصناعة الموسيقية الكلاسيكية التي يعيشها العالم العربي!

البوب ستار رامي عياش وزوجته الجميلة داليدا
البوب ستار رامي عياش وزوجته الجميلة داليدا

ولاعادة الاغنية الطربية من الزمن الجميل الى زمن التطور والالكترونيات، ورهاننا على انه سينجح باعادة الاغنية الطربية الى ما كانت عليه في الماضي كبير، فهنيئاً لنا برامي وهنيئاً لجيل الطرب به.

حبيبة ضاضون