رانيا برغوت خسرت صديقها بسبب اللصوص

تحت عنوان يا عواهر لبنان، أعادت الإعلامية اللبنانية رانيا برغوت، نشر بوست على الفايسبوك، منذ فترة، عقب مؤتمر (سيدر) الذي منح لبنان 11 مليار دولار ديناً، ليزداد الدين العام اللبناني إلى 100 مليار دولار، وهاجمت كل الطبقة السياسية الفاسدة بدون اشتثناء.

اليوم، خسرت رانيا برغوت، صداقة عمرها أكثر من 25 عاماً، بعد أن صرّحت بأنها لن تنتخب الطبقة السياسية الفاسدة، وستصوّت للمرشحين من المجتمع المدني، الذي قد يعيد لبنان إلى مركزه من حيث الإقتصاد، والسياسة، والتطور والنمو، وتفاجأت بأن صديقها حذفها من قائمة الأصدقاء، عبر الفايسبوك، لأنه رفض كلامها عن اللصوص، ولو كان بيده لكان أجبرها على التصويت للجهة التي ينتمي إليها هو.

رانيا برغوت خسرت بسبب موقفها السياسي
الإعلامية اللبنانية رانيا برغوت

وكتبت رانيا برغوت على صفحتها على الفايسبوك، مؤكدة أنها لا تعتبر تلك الصداقة مهمة طالما باعها صديقها مانعاً إياها من التعبير عن رأيها، وقالت: (هيدا أقوى رد ل يللي باعوني اليوم كرمال بوست عن مرتزق حرامي حياتنا (مش بس أرزاقنا)
عفكرة كل ما إخسر صديق كرمال واحد من الطبقة السياسية الفاشلة بكبر أكتر وبعرف مين عن جد بيحترم خياراتي قبل ما يحبني لشخصي، أو لأني غنمة رايحة عالمسلخ مبسوطة بالشفرة القريبة من رقبتي. آخر همي توافقوني عخياراتي، بس مش مسموح تهاجموني عليها.. أانا معروف إني مش رح صوت إلا للمجتمع المدني لأنه من حقي إنتخب مين ما بدي.. يمكن يرجعوا نفسن ويخسر المجتمع المدني، بس عالقليلة منكون كسبنا احترامنا لنفسنا، ولحرية رأينا، مش لتبعية لشخص أو طايفة أو مجموعة مجرمين عم يقتلونا يوم ورا يوم!.)

هذا ما نشرته رانيا برغوت على صفحتها
هذا ما نشرته رانيا برغوت على صفحتها

وتابعت الإعلامية اللبنانية قائلة: (اسمعوا غيث شو عم يقول لأنه لسان حالنا كلنا (يللي عن جد بيحبوا لبنان) اما الباقي.. ف بلاكن وبلا هالصحبة . كلامكن لا بيجيب خبز عا بيتي ولا بيعلم بناتي ولا بيدفع معيشتي… اليوم (مش رح قول خسرت لأنه بعتبر ما كان صديق) بس توقفت علاقة عمرها أكتر من ٢٥ سنة كرمال واحد من هول يللي اجرموا بحقنا كل هالسنين وبعده مصدقه)

رانيا برغوت لن تكون الوحيدة التي ستصوّت للمجتمع المدني بل أن هناك شريحة كبرى من اللبنانيين ملّوا من كذب الحكام في لبنان ويرغبون بالتغيير.. وجاء الوقت!

مارون شاكر – بيروت