تنشغل الفنانة المصرية رانيا_يوسف، هذه الأيام بتصوير مشاهدها من مسلسل (المماليك)، الذي ينتمي لنوعية ال ٦٠ حلقة.

التقينا برانيا داخل كواليس العمل، وعبرت عن تفاؤلها الشديد بالمسلسل، موضحة إنها بدأت في تحضيراته منذ فترة، مشيرة إلى إنها اصبحت تفضل المسلسلات الطويلة التي تعرض خارج الموسم الرمضاني، أكثر من مسلسلات ال ٣٠ حلقة التي تعرض داخل السباق الرمضاني السنوي.

رانيا فسرت سبب غيابها عن السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، وقالت إنها غابت لسببين، أولهما هو حزنها الكبير على رحيل النجمين سمير_غانم وزوجته دلال_عبد_العزيز، قائلة: (لم استطع أن اتواجد عبر السوشيال ميديا واتفاعل مع الأحداث وانشر صوري في ظل تلك الفاجعة وفي ظل حزن صديقتاتي دنيا وإيمي).

أما عن السبب الثاني قالت: (كنت ارغب في اعادة حساباتي والقاء نظرة على ما انشره عبر صفحاتي، ووجدت انه من الأفضل أن اتواجد في ظل وجود عمل جديد لي).

كما اكدت رانيا إنها تتواصل أحياناً مع دنيا وإيمي سمير غانم للاطمئنان على حالتهما بعد رحيل والديهما، قائلة: (اتواصل معهم في بعض الأحيان، لكن في اوقات اخرى اكتفي بإرسال الرسائل القصيرة أو اسأل عليهم اشخاص مقربين منهم، لإني ماحبش ابقى بضغط عليهم في الوقت ده او بدوس على وجعهم أكتر، فا أنا بسأل عليهم بطريقتي).

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

دنيا وإيمي تعيشان انهياراً شديداً وحزناً لا يمكن لأحد تخيله، خصوصاً أن رحيل والدهما النجم الكبير سمير_غانم، لم يمر عليه سوى شهرين فقط، لم تستفيقا بعد من وجع فراق والدهما، ليفجعهما الموت بأغلى إنسانة أمهما.

ارتباك شديد تشعر به دنيا وإيمي الآن، وزوجاهما رامي_رضوان (زوج دنيا)، حسن_الرداد (زوج إيمي)، يحاولان من تهدئتهما، ويتواجدان معهما باستمرار.

دنيا وإيمي كانتا لديهما أمل بشفاء والدتهما، لكنها ماتت وارتاحت من آلامها ومرضها الذي جعلها تتنفس بصعوبة شديدة طوال الثلاث أشهر الماضية.

والآن عليهما التماسك ودعم بعضهما البعض لتمر هذه الفترة العصيبة عليهما، وندعو لهما بالصبر والسلوان، لعل الله ينزل على قلبيهما السكينة والهدوء لتقبل ما هما عليه.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار