منذ 8 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تحررت النجمة المصرية رانيا يوسف، من القيود، التي تفرضها مؤسسة الزواج بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب.

  • رانيا يوسف تتهم الرجل باطفاء جمال المرأة

صرحت رانيا يوسف أنها اصبحت جميلة بعد الطلاق، موضحة أن المرأة بعد الانفصال تهتم بنفسها أكثر، هذا ما يجعلها تستعيد جمالها من جديد.

هذا الأمر لاحظناه في رانيا يوسف التي أصبحت أكثر إثارة من السابق. في جميع إطلالاتها الأخيرة اختارت فساتين تبرز تضاريس جسمها ومفاتنها، كأنها ترسل رسالة مشفرة لزوجها تبلغه من خلالها أنه ضيّع أيقونة جمال صارخ.

  • رانيا يوسف تهيمن على الداراما والسينما: انتهت رانيا منذ مدة من تصوير مشاهد فيلمها الجديد (عش الدبابير) الذي تقدم من خلاله شخصية (نصابة) تحاول بجميع الطرق أن تصبح ثرية.

الفيلم يشارك ببطولته الى جانب مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة ومن تأليف حمدي يوسف.

  • كما تقترب رانيا من استكمال تصوير مشاهدها في  فيلم (أسوار عالية) الذي يشارك ببطولته راندا البحيري وأحمد العوضي وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، وإنتاج شريف مندور، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوى.
  • اما في الدراما التلفزيونية تشارك رانيا في مسلسل (كأنه امبارح) من إنتاج Eagle Films للمنتج جمال سنان، وشركة Beelink للمنتج محمد مشيش، والمنتجة صفاء أبورزق، وتأليف مريم نعوم وإخراج حاتم علي ومن بطولة أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، شيرين رضا، أحمد خليل، محمد سليمان، هدى المفتي وخالد أنور.