رجاء الجداوي تكشف حال ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها؟ – وثيقة

رجاء الجداوي فضحت ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها؟ - وثيقة
النجمتان المصريتان رجاء الجداوي وياسمين عبد العزيز

بعد علاقة حب طويلة، أعلنت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز خبر انفصالها عن زوجها رجل لأعمال المصري محمد حلاوة. إعلان ياسمين جاء بعد ارتباط محمد حلاوة بالممثلة المصرية ريهام حجاج.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تكذب حين تعلن طلاقها بسبب ريهام حجاج! بالوثيقة

قبل الطلاق، لم تطل ياسمين عبد العزيز كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تكتفي بصورة كل شهر أو ٢٠ يوماً، وبعد أن أصبحت حرة بدأت تنشر صوراً يومياً مع ابتسامة ومظهر جميل لتؤكد لجمهوها بأنها بخير وبأن طلاقها لم يؤثر عليها أبداً.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز ونكاية بطليقها؟

وفي صورة جديدة لها، وصفت ياسمين عبد العزيز النجم المصري ومقدم برنامج أراب أيدول أحمد فهمي، بأنه الصديق الصدوق حين قالت: عشرة عمر”. الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي كتبت تعليقاً أثار تساؤولات كثيرة: وحشاني جدًا وعايزة أطمن عليك.. بحبك.

رجاء الجداوي كشفت أمراً وفضحت مشاعر ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها، حين قالت: “عايزة أطمن عليك” ولم ستطمئن عنها، وتكتب لها على السوشيال ميديا لتدعمها لو أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي وبدون زعل؟..

وان راقبنا صورة ياسمين مع صديقها أحمد، نلاحظ البقع السواء تحت عينيها، ما يؤشر إلى أنها حزينة، وتسهر الليالي أو تفكر كثيراً بكل ما حصل معها في حياتها وخصوصاً ضربة زوجها لها وتبديلها بممثلة أصغر منها! هذه ضربة موجعة وتكذر العمر.

تعليق رجاء الجداوي على صورة ياسمين ولاحظوا البقع السوداء تحت عينيها
تعليق رجاء الجداوي على صورة ياسمين ولاحظوا البقع السوداء تحت عينيها