رد طليقة عمرو دياب على صورة ابنتها بالمايو مع صديقها!

تفاجأ جمهور الفنان المصري عمرو دياب، بانتشار صورة جديدة لابنته (كنزي)، تظهر فيها بإطلالة جريئة مع شاب من أصدقائها في العاصمة البريطانية لندن.

تعرّضت كنزي لانتقادات عدة بسبب الصورة التي اعتبرها البعض، تتخطى حدود الآداب والتقاليد في الوطن العربي، الأمر الذي استدعى رد والدتها طليقة عمرة دياب، السعودية زينة عاشور، فنشرت صورة من تخرج ابنتها وكتبت تعليقاً: تذكّروا أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا. فلا تكونوا قاسين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم. تعرفوها في الآخرين.

Relax

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

وتابعت زينة عاشور: تقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا مع الآخر. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك. عيشو أحراراً فإن الحرية وجهة نظر خاصة. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب والحكمة لذا فأنتم على الدرب الصحيح.

تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم . اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين. وتقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك . .عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح ا أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبك♥️♥️♥️♥️🙏🏻🙏🏻🙏🏻 To all of you guys… I leave you with this my love: There is no such thing as absolute, there is no such thing as I am either good or bad. There is humanity in both everybody is a mixed bag, so please try not to be harsh on yourself as it will only prevent you from growing. See your limitations And advantages as clear as you see others limitations and avantages. Care for the other see the other as the other can be U in your moment of weakness or strength.. So Be empathetic while trying to figure it out. Be free freedom is a matter of your own perspective. Develop your inner voice you were brought up with lots of wisdom and love so you are GOOD to go. Finally Remember that throughout your university experience, you should have as much fun as possible, go crazy, party, Learn, discover, achieve and dream. Most importantly, Thank God everyday for the opportunities that are available to you. And Love me always as much as I do..That too is extremely important!!!!!!! 😂 love U and can’t wait to share a new stage of friendship with you. ♥️🎓

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وختمت دفاعها عن ابنتها قائلة: أخيراً، تذكَّروا أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يوماً عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَوا أن تحبَّوني كما أحبك.

كلام زينة عاشور ودفاعها عن صورة ابنتها، عرّضتها للانتقاد أيضاً وللسخرية من قبل بعض نشطاء العرب الذين أكدوا بأن زينة هي من دفعت بإبنتها كنزي أن تعيش حياتها بحرية مطلقة بعيداً عن العادات والتقاليد العربية التي لا تتقبّل الإنفتاح.

ياسمين أحمد – القاهرة