منذ أيام قليلة، نشرنا عبر الجرس، خبراً حصرياً مفاده أن أزمة الفنان المصري محمد_رمضان، ستنتهي قريباً، وسيعود لاستئناف تصوير مسلسله الرمضاني (موسى).

هنا كل تفاصيل قضيته: فنانون يهاجمون محمد رمضان الذي نشر صورة فلسطين!

اليوم اعلنت نقابة المهن التمثيلية، عودة رمضان بشكل رسمي والغاء قرار منعه من التمثيل، وهو ما انفردت به الجرس.

أنهت نقابة المهن التمثيلية التحقيقات مع رمضان، وأعلنت في بيان صادر لها حفظ التحقيق معه، والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله “موسى” ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وذكرت النقابة أن المسلسل سيتم استئناف تصويره، حيث يكون الأحد المقبل هو الحد الأقصى لعودة تصوير العمل، ويضم “موسى” العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، صبري فواز، عبير صبري، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخرج محمد سلامة، وإنتاج شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأصدرت النقابة بياناً منذ قليل جاء فيه: “تابع مجلس نقابة الصحفيين عن كثب، ردود الأفعال الشعبية الرافضة والغاضبة تجاه ما قام به الممثل محمد رمضان بلقائه في مدينة دبي قبل أيام بشخصيات تنتمى إلى الكيان الصهيوني، مخالفا بذلك قرار اتحاد المهن الفنية برفض كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال”.

وأضاف البيان أن مجلس نقابة الصحفيين، “إذ يدين مخالفة المدعو محمد رمضان لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، فإنه يحيي قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق”.

وتابع البيان: “وأصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، ويؤكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمسائلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية”.

واختتمت النقابة بيانها بالقول: “وفي هذا الاطار يجدد مجلس نقابة الصحفيين تمسكه بجميع قرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الكيان الصهيوني حتى يتم تحرير جميع الأراضي العربية المحتلة، وعودة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني”.

Copy URL to clipboard
18 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار