محمد صلاح يخترق التايمز سكوير – بالفيديو

بعد إنجازاته ونجاحاته العالمية، رسم براندان بي مايك Brandan Bmike الرسام الغرافيتي الأميركي نجم ليفربول المصري محمد صلاح في ميدان التايمز سكوير Times Square في مدينة نيويورك New York في الولايات المتحدة الأميركية على جدار إحدى المباني العالية.

صورة محمد صلاح في ميدان التايمز سكوير في مدينة نيويورك الأميركية

تم تداول فيديو عبر السوشيال ميديا حول محمد صلاح الذي رُسم في التايمز سكوير وظهر بالفيديو وقال: (كان حلم المصريين الوصول إلى مباريات كأس العالم، أمّا الآن، بعد نجاحاتي، أصبح حلمهم الفوز بالكأس). وتابع متحدثًا عن الرسم: (بصفتي لاعب كرة قدم أعتبر هذا أمر مختلف أن أرى نفسي بفن رسم الشوارع أو الغرافيتي). وأضاف: (هذه أول مرة يرى الناس مصريًا مشهورًا لهذه الدرجة).

رسم نجم ليفربول محمد صلاح في التايمز سكوير في مدينة نيويورك الأميركية من توقيع براندان بي مايك:

Mohamed Salah: #LargerThanLife

This season was iconic, and this summer could be bigger still—we painted Mohamed Salah into the New York skyline in Times Square #LargerThanLife

Posted by Bleacher Report Football on Tuesday, June 5, 2018

يظهر الفيديو كيفية رسم الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي على الجدار في ميدان التايمز سكوير، وقال الرسام الأميركي، الذي سبق أن رسم شخصيات عالمية مشهورة مثل الملاكم محمد علي ونجم الهيب هةب جاي زي: (محمد صلاح من أعظم الرياضيين في العالم، وهذا سبب كاف لرسم وجهه في التايمز سكوير). كذلك، تحدّث بي مايك عن الملامح التي برزها في رسمته محاولاً وضع إنجازات صلاح على الصورة بالإضافة إلى إبراز التواضع الذي يتميّز به اللاعب المصري.

فانيسا الهبر – بيروت