خرج الفنان المصري محمد_رشاد عن صمته ورد على تصريحات طليقته المذيعة المصرية مي حلمي، التي هاجمته عبر برنامج (شيخ_الحارة)، مع المخرجة إيناس_الدغيدي.

اقرأ: هل ضرب محمد رشاد طليقته وأجهضها؟ – فيديو

كتب رشاد عبر صفحته:

(متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد).

كانت مي روت تفاصيل فشل حفل زفافهما الأول وقالت: (الفرح الأول ليا مع محمد رشاد فشل؛ ومحمد ساب الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي، وقلعت الفستان وجريت وراه).

تابعت موضحة إنها اخطأت في الموافقة على الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامحاً كبيراً في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: “الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدًا”.

وتحدثت لأول مرة عن اجهاضها قائلة: “أجهضت حملي في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعياً، واتحرمت من أن احمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة، ومقدرش أقول أن محمد ضربني فأجهضت طفلي”.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار