تعرّضت الممثلة السورية رغدة لوعكة صحية بسيطة، وأعلنت المذيعة المصرية بسمة وهبة الخبر بعد تصويرها لحلقة خاصة مع رغدة ضمن برنامج (شيخ الحارة).

اقرأ: رغدة: الوعكة الصحية أثبتت لي حب الناس!

الممثلة السورية سوزان نجم الدين التقت برغدة في أحد الأماكن، ووثقت اللحظة بفيديو، وطمأنت سوزان محبي رغدة على صحتها وأنها بخير ولا تزال قوية.

رغدة وفي اللحظات الأولى من لقائها معها قالت إنها لم تعرف سوزان، وأجابتها سوزان: “وأنا ما عرفتك”، وهذا الكلام لا نراه في الفيديو أي أن المشهد ناقص لأنه وقع قبل تصوير الفيديو الذي نراه أمامنا.

البارحة وفي لقاء مع مجموعة من الزملاء الصحفيين المصريين المحترمين على عشاء في مطعم (البلكونة) في القاهرة، كان رفاق من الوفد واليوم السابع وبوابة الأهرام قالزا لسوزان أن لقاءها براغدة تخلله في البداية موقف من اللؤم لكن سوزان أكدت لهم أن ذلك ليست صحيحًا، وعندما أصروا ضحكت سوزان ما أرخى صدقًا على أسئلتهم فعاجلت تقسم أن ما حدث ليس لؤمًا وأن رغدة لم تعرفها حقًا وأن إجابتها لها بالمثل لم يكن لؤمًا، وكانت سوزان تضحك كل الوقت ما غيّب الحقيقة التي يبانُ عكسها في هذا الفيديو

رغدة قالت إنها لم تعرف سوزان لأنها صغرت 20 عاماً عن آخر مرة قابلتها فيها منذ أعوام، وقالت: (سوزان قالتلي ما عرفتك.. وقلتلها انا كمان.. بس أنا تاركي شعري أبيض متل ما هو بس هي صغرت ٢٠ سنة)

رغدة وجهت عتاباً صغيراً لسوزان التي كانت تزور مصر ولم تسأل عنها مرة، ولم تتصل بها أبداً ولم تذكرها، وقالت إنها حين تزور دمشق لن تتصل بسوزان أبداً ولن تقابلها.

Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار