منذ فترة، حلت الممثلة السورية رنا الأبيض ضيفة على إحدى البرامج السورية، وطلب منها المذيع تقليد شخصية فنية بما أنها محترفة بالتقليد، واختارت شخصية الممثلة السورية القديرة منى_واصف وقلّدتها بطريقها كلامها وحركاتها.

الفيديو نال نسبة مشاهدة عالية جدًا، ومشاركة على نطاق واسع، لأن نسبة تقليدها للعظيمة فاقت الـ 99 بالمئة، ولم نكن نعلم بأنها تجيد التقليد مثل الممثلة السورية صفاء_سلطان.

اقرأ: ما الذي يجمع رنا الأبيض وجلال شموط – فيديو

وبعد مرور الوقت، وجهت رنا رسالة إلى منى_واصف ووصفتها بالأم الغالية، وعبرت لها عن حبها الكبير واحترامها لشخصيتها وتاريخها الفني، وقالت إنها لم ترها منذ العام 2008 أي قبل 13 عامًا.

وكتبت: “ما شفتك من 2008 بمسلسل صراع على الرمال بس أنتي ما بتفارقيني بكتير تفاصيل بحياتي وكل رفقاتي بيحبوني لأنو بذكرون فيكي ..وغالباً بينادوني الست منى.. السنديانه لرد عليهون بصوتك مع إني بقلد كتييير فنانين وفنانات بس أنتي محبتك غير عند الناس وعندي منشان هيك صوتك وكل تفاصيلك عايشه بروحي ومأثره فيني لدرجة إنو في ناس بيقولو هاد تقمص وعشق مو بس تقليد”

اقرأ: منى واصف هكذا نحتفل بعيدها ورسالتنا لها – صورة

وتابعت: “وبحبك أكتر لأنك بتشبهي ماما الله يرحمها بقوتها وشموخها وغلاوتها على قلبي ..ماما منى ..أم الدراما الغالية والرائعه والمبدعه والذكية والمحترفه والحنونه أنا يلي بدي بوس راسك وعيونك ياروحي النجمة القديرة منى”

13 عامًا لم ترَ فيها رنا السنديانة رغم أنهما تعيشان في بلدٍ واحدٍ، لكن الظروف كانت أقوى منهما بسبب الحرب التي كانت دائرة في سوريا بالإضافة إلى إنشغال كل منهما بعمل خارج البلاد.

اقرأ: لهذا ننحني أمام السنديّانة منى واصف كما فعل تيم حسن! – فيديو صورة

Copy URL to clipboard























منذ 11 شهر



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار