تطل النجمة المصرية، رنا سماحة على المشاهدين خلال شهر رمضان بمسلسلين. الأول يحمل عنوان(جمع سالم)، والثاني (يا أنا ياجدو).
إتصلنا بالنجمة الشابة التي تكلمت لنا عن أعمالها قائلة: في مسلسل(جمع سالم)، ألعب دور فتاة جامعية تدرس في القصر العيني، طالبة طب محجبة، من عائلة ملتزمة، تقعع في عدة مشاكل بسبب طيبة قلبها. النجمة زينة هي من رشحتني، كما أن النجوم المشاركين بالعمل كبار من بينهم، دلال عبد العزيز، ريم البارودي. وفكرة المسلسل جميلة والنص ممتاز.
أما مسلسل(يا أنا ياجدو)، ألعب دورًا مختلفا عن دوري في مسلسل (جمع سالم)،  بنت شعبية، تحب شابًا مدمنًا على المخدرات، تقع في مشاكل بسببه، وتضحي بسببه، ويلعب دور حبيبها الفنان، (محمد نجاتي)، واجهت صعوبات بسبب الحضر المفروض بسبب كورونا).
مسلسل (جمع سالم)، بطولة زينة، إلى جانب كل من دلال عبد العزيز وريم البارودي، محمد شاهين، محمد علاء، رنا سماحة، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد.
يعرض المسلسل على قنوات شبكة تليفزيون النهار، ‏القاهرة والناس، ART ‎  حكايات، صدى البلد، قناة ‏SBC ‎  السعودية، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول فكرة التبني والعلاقات الأسرية.

مسلسل (يا أنا يا جدو)، كوميديا إجتماعية، يقدم نموذجا لأسرة مصرية عادية، موجه للعائلة العربية، يناقش علاقة الجد البخيل بحفيده الذي ينتظر وفاته لينعم بالميراث.

المسلسل يضم نخبة من نجوم الدراما المصرية، من بينهن، الفنان أحمد بدير، محمد نجاتي ، سارة سلامة، طارق صبري ، مدحت تيخا، ندي بهجت ، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح ، مايسه الرباط ، نرمين ماهر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر

رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
منذ سنة






















منذ سنة

منذ سنة



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار