روان بن حسين تروي حكايتها: هذا ما فعله بي زوجي
روان بن حسين تروي حكايتها: هذا ما فعله بي زوجي

فاجأت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، متابعيها، وأعلنت خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي محمد يوسف، وتحدثت عن تفاصيل صادمة عن خيانته لها وعن إصابتها بعدما نقل لها عدوى جنسية.

اقرأ: روان بن حسين ضربها زوجها ليلة الدخلة وتنشر الصورة – فيديو

قالت روان: (قررت أن أنشر تفاصيل قصتي منذ أن أعلنت خطوبتي على محمد يوسف مقريف، الذي هو حاليًا زوجي ووالد ابنتي، الكل كان مصدومًا واليوم أريد أن أشرح كل شيء وأتمنى أن تفهمني كل الناس في الشرق الأوسط).

تابعت: (في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، وصفني البعض إننا مجنونة، مريضة نَفْسِيًّا وإن كان هو شخصًا غير متوازن لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ليل وكنت أتعرض للإساءة العقلية القصوى حتى أني خضعت للعلاج لأنني شعرت أنني لست متوازنة).

أضافت: (لكن الحقيقة هي أن زوجي مريض نفسي ونرجسي ورغم ذلك حاولت أن أصلح كل شيء لأنني أحببته، أما السبب الذي جعلني ملتزمة معه لأنني كنت أرى كم الناس العدوانيين.. افترضوا انني فريسة سهلة لإني مطلقة، والآن أريد أن يعرف الجميع إننا سأطلق زوجي الذي نقل إليّ فيروس الورم الحليمي البشري hpv type 16 لأنه كان يخوني مع فتيات ليل).

اختتمت كلامها: (نا متحمسة جدًا لفتح صفحة جديدة في حياتي ولكل من يسأل عن ابنتي فلم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضاني).

لكن حكاية روان لم تنتهِ، فقد إتهم نجم السوشيال ميديا السعودي، زوج روان الليبي الأصل، بالتحرش به، حيث أرسل له صورًا لأعضاء من جسده، وكتب في منشور طويل: (تضامنا مع حملة فضح المتحرشين، رح أشارككم قصتي اللي عانيت منها من الطفولة إلى بلوغي سن الرشد، كونب شخصية يعتبرها البعض، أني وسيم، وللأسف غالبية نظرة المجتمع للشخص الجميل أنه شخص متحرر من جميع مبادئه، وعاداته وتقاليديه، وما أخاف أني أقولها اليوم تعرضت للتحرش).

وتابع: (وآخر ما وصلني، هو تحرش طليق الفاشنيستا الكويتية الليبي، الذي أرسل لي صورًا عن أجزاء من جسمه، والكثير من الشخصيات، وأنا أشجع أي شخص يتعرض لهالشيء مايسكت ويحرر نفسه من قيود الخوف، ويصرخ بأعلى صوت عنده لأخذ حقه، لا تخافوا لا تستحوا لا تسكتوا).

لم نصدق في بادئ الأمر كلام ريان، لذلك إتصلنا به لتحري الحقيقة كالعادة، فصرح لنا أنه لن يكذب في أمر خطير كهذا، وأن عائلته على علم بهذا الموضوع وشاهدوا الأدلة بأم أعينهم.

ريان جيلر

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار