فكرت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين في طريقة لتقتل بواسطتها الملل الناتج عن الحجر المنزلي، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي يهدد عالمنا، وقررت نشر فيديوهات تتكلم من خلالها عن أحسن الطرق لتمضية الوقت.

روان نصحت متابعيها بمشاهد التلفاز، وتحويلة من أداة للتسلية الى نشاط تثقيفي من خلال مشاهدة الأشرطة الوثائقية، وتابعت أنه يمكن ممارسة الرياضة داخل المنزل، عن طريق تحويل ركن بالمنزل لجيم صغير، وكذلك تحميل التطبيقات التي تعطي أفكارًا متسلسلة لممارسة الرياضة.

ونصحت كذلك بالرقص لانه يساعد على حرق الدهون، بالإضافة الى الطبخ وتعلم لغات جديدة عن طريق دورات الإنترنت.

أما النجمة الكويتية، فرح الهادي ومنذ بدء الححر، تنشر يوميًا صورًا تظهر فيها بأنواع مكياج غريبة، تنوعت بين شخصيات كرتونية، وحوش، كما سخرت من مكياج الثمنينات.

متابعو فرح أعجبهم مكياج فرح، خصوصا أنها أبدعت في رسم الشخصيات التي تظهر بها، كما أن عملها مدقن وجميل، الامر الذي جعلها من أكثر الشخصيات متابعة في الآونة الاخيرة.

لكن هناك أشخاص لايقدمون أي محتوى، كل ما يجيدونه نشر السخافات وتضييع وقتنا، على سبيل المثال، مقلدة النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، السورية رولا منصور، التي نشرت صورة ظهرت فيها بفستان بنقش النمر، وطالبت من متابعاتها ارتداء ملابسهن، ووضع المكياج لالتقاط صور جديدة، وبعد الإنتهاء، تخلعن الملابس وتمسحن المكياج.

رولا منصور
فرح الهادي

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
19 سبتمبر 2020
17:42
حريق كبير في مرج بسري
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار