روتانا دراما تقلب مفهوم الوقت

تتميز قناة (روتانا دراما) عن غيرها من القنوات التي تندرج تحت نفس نطاق المضمون، أنها تقدم لمشاهديها فرصة متابعة أبرز وأقوى المسلسلات العربية والمدبلجة من خلال حلقات يومية ومتتالية.

روتانا دراما وأعمال درامية رائعة

في عصر بات فيه الطلب على المضمون السريع والمشاهدة الآنية ضرورة، تواكب القناة الروتانية حاجة مشاهديها عبر بث مواسم ومسلسلات بالكامل كل أسبوعين تقريباً، وذلك من خلال عرض أكثر من حلقة من المسلسل الواحد بشكل متتالي كل يوم.

بناءً على ذلك، تقدم روتانا دراما مسلسل (الحرباية) بطولة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الذي حصل على استحسان النقاد والجمهور عند عرضه في رمضان الفائت يومياً الساعة الثانية عشر ظهراً.

أما قصة حب (مهند ونور) التي حرّكت العام العربي في مسلسل (نور) فيُعرض يومياً الساعة التاسعة صباحاً، فيما سيتسنى للمشاهدين متابعة أحد أبرز الإنتاجات الخليجية الدرامية تشويقاً “البيت بيت ابونا” بطولة الفنانتين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله يومياً الساعة الثانية ظهراً.

وللمسلسلات اللبنانية أيضاً حيّز على القناة التي ستقدم أحد أبرز الانتاجات التي حصدت متابعة كبيرة مؤخراً، من بطولة الفنان رامي عياش والممثلة داليدا خليل عن قصة حب كبيرة في ظل حرب واستعمار العثمانيين وذلك كل يوم الساعة الرابعة عصراً.