مؤسس Pink Floyd: الخوذ البيضاء مزيفة!

أوقف المغني الإنجليزي روجر ووترز Roger Waters مؤسس فرقة بينك فلويد Pink Floyd الإنجليزية حفله الذي أحياه في إسبانيا يوم الجمعة 13 نيسان/ أبريل ليتحدّث عن سوريا وتحديدًا عن الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما واصفًا منظمة (الخوذ البيضاء) بالمزيفة.

روجر ووترز مؤسس فرقة بينك فلويد

بينما كان المطرب الإنجليزي روجر ووترز في حفل له في برشلونة ضمن جولته الغنائية العالمية لعام 2018 بعنوان US+Them، وقف مؤسس بينك فلويد على المسرح أمام الملايين بعد أن قطع الموسيقى وقال إن شخصًا ما أراد أن يعتلي المسرح ليلقي خطابًا عن الهجوم الكيميائي في دوما وأضاف: (إنه صوت واحد، لكنني أعارضه وأعتقد أنه مخطئ تمامًا). وتابع روجر حديثه وسط حفله: (أعتقد أن المنظمة التي يرمي إليها أو يمثلها أو يدعمها، الخوذ البيضاء، هي منظمة مزيّفة تنشر البروباغندا حول الجهاديين والإرهابيين، هذا رأيي الشخصي).

روجر ووترز يقطع حفله الغنائي في إسبانيا وتحدث عن الخوذ البيضاء:

المغني البريطاني العالمي روجر ووترز (بينك فلويد) يوقف حفلته مبارح في اسبانيا أمام عشرات الألوف ليتحدث عن دوما و عن الأكاذيب التي يخلقها أصحاب القبعات البيض و الفيديوهات المزيفة لخدمة الجهاديين..#Roger_Waters, former #Pink_Floyd musician stops his concert yesterday in Spain, denounces the fake #White_Helmets who do propaganda for jihadist terrorists in #Syria.

Posted by Taher H. Ismaiel on Saturday, April 14, 2018

كذلك، شدد المغني والمؤلف الموسيقي البريطاني ووترز في خطابه أمام المعجبين: (إن استمعنا لهذه البروباغندا التي تنشرها الخوذ البيضاء حول الهجوم الكيميائي في دوما فسيؤدي ذلك إلى القصف على سوريا). وأضاف: (وسيكون هذا خطأ جسيم أمّا نحن كبشر علينا أن نحثّ دولنا على عدم قصف الناس، ليس قبل إجراء بحث مدقق لمعرفة ما يجري على أرض الواقع على الأقل، لأننا نعيش في عالم حيث تكون البروباغندا أهم بكثير من الواقع وما الذي يجري في الحقيقة).

فانيسا الهبر – بيروت