رغم أنها واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن المغنية اللبنانية رولا يموت فاجأت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدم نشرها أي صور أو مقاطع فيديو مخلة بالآداب، وهذا لحرمة شهر رمضان 2018 على عكس بعض الفنانات كـ سما المصري وميريام كلينك وريما ديب اللاتي تواصلن نشر الفجور.

رولا ومنذ بداية شهر رمضان وهي تنشر صورًا تظهر فيها بإطلالات محتشمة آخرها كانت اليوم حيث نشرت في صورة ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره *ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره رمضان مبارك).

كما نشرت منذ منذ أيام صورة جمعتها بالنائب السني فؤاد مخزومي في حفل إفتتاح القرية الرمضانية عام 2018 في مدينة بيروت حيث علقت على الصورة قائلةً: (إفتتاح القرية الرمضانية عام 2018 بيروت مع سعادة النائب حاليا ورئيس الحكومة مستقبلا // الطائفة السنية البيروتية ) وقد توقعت من خلال هذه الكتابة أن فؤاد المخزومي سيكون رئيساً للحكومة اللبنانية لكنها لم تقل متى وبدت كثيرة التعصب حين ذكرت إسم مذهبها.

في الصور تبدو رلى أجمل من أختها هيفاء وهبي بعد أن شوهت الأخيرة نفسها بحقن شفتها العليا وتغيير شكل وجهها واستخدامها لعدسات لاصقة تبينها شريرة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار