بعد غياب دام لأيام، ظهرت المغنية اللبنانية رولا يموت التي نشرت صورة أرفقتها بتعليق جاء فيه: (بحبكم واشتقت لكم كثيرا، أنا أنثى#آه منك يا رولا… قريبا).

رولا تغيرت ملامحها، بسبب زيادة وزنها، كما أظهرت صدرها كالعادة الأمر الذي نال إعحاب فانزها الذين يعتبرون أنفسهم عبيدا لها.

اقرأ: ميريام كلينك على التخت ومؤخرتها ظهرت – صورة

ميريام كلينك، أيضا أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، بمجموعة صور ظهرت من خلالها بمايوهات مختلفة الالوان والأشكال، كشفت معظم مفاتنها وجعلت متابعيها في حالة هيجان.

اقرأ: رولا يموت بالسوتيان وتعرض صدرها الكبير – صورة

أما الراقصة، سما المصري، فصورها تفتقد لأي نوع من الجمالية أو الإثارة، فكل ما تجيده هو الإنبطاح على السرير، ومشهد السيلوليت على جسمها يثير الإشمئزاز.

نذكر أن أخبارًا تم تداولها عن قيام رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بتوجيه دعوة رسمية للفنانة اللبنانية الاستعراضية المشهورة بلقب (ملكة الإغراء)،رولا يموت، بهدف إحياء حفلها في جدة وأيضًا للمشاركة في مهرجان الأزياء في مدينة الطائف.

اقرأ: سما المصري كبّرت مؤخرتها – 2 فيديو

وبحسب تقارير صحفية، أعربت رولا يموت عن فرحتها لزيارة السعودية قائلة: (لا يمكنك أن تتصور كيف اختلجت مشاعري عندما أدركت أن هيئة الترفيه في السعودية وجهت دعوة لي لزيارة المملكة.. هذا البلد بشعبه الطيب الودود كما أنني ضمن عدد آخر من الفنانين العرب سنتشرف بلقاء الأمير محمد بن سلمان والحضور في ضيافته).

ميريام كلينك
رولا يموت وصدرها الكبير
سما المصري

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
8 مارس 2021
20:45
الطرقات المقطوعة في لبنان حتى الساعة
  إقرأ المزيد
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار