مع كل حدث أو كارثة في لبنان أو الدول العربية، تحتل سيدة التوقعات اللبنانية ليلى_عبد_اللطيف ومعها ميشال حايك محركات البحث “غوغل”، لأنهما توقعا الكوارث والمصائب في بداية العام 2020.

اقرأ: توقعات ميشال حايك ٢٠٢٠ محليًا عربيًا وعالمًا

الفنانة السورية رويدا_عطية هاجمت ليلى وميشال وكل العرّافين، وقالت: “حاليًا بس أحضر توقعات لأشخاص هنن ولا شي تحت عرض ربنا والبعض منا بيلحق كلامن وممكن يوصل لدرجة اليقين بسبب صدق بعض ما قالوه.. طيب ليش ما بنقول هالأشخاص هنن أداه بايد خفية عم تشتغل فينا لترهبنا وتخلينا نعيش بقلق دائم وربن الكريم ما بيرهبنا ولا بيهدنا بالعكس اذا وقعنا بمصيبة بيشيلنا وبيرحمنا ممكن يجربنا ويكون الإمتحان صعب، ب ولا ممكن يكون أكثر من طاقتنا بلادنا شو صار فيها هي نتيجة توقعات.. مستحيل بلادنا انخربت نتيجة خيانات ناس من مصلحتنا تدمرنا لأنو نحن بلاد الحضارات على عكس مين عم يحاول يهدمنا”

اقرأ: ليلى عبد اللطيف: ترامب يموت سعد الحريري يعود كورونا والدولار والخليج وفنانة تقتل مع ٣ قادة – فيديو

وتابعت: “ما بنكر صرت بعد اللي صار ببيروت من أسبوع وأنا بخاف روح وما ارجع بضل اصلح بابني وخاف ما أرجع شوفو أو يشوفني بس قد ما ايماني كبير بحامية ربنا اللي بيضل قول يا رب، بس تتلطف فيني وبعبادك اللي مالن ذنب وبنفس الوقت بقول إذا رحت وما رجعت بسوريا راح كتير وهنن عند ربنا من سكان الجنة باليمن، بفلسطين، ببيروت وبكل مكان ببلادنا حسرنا أرواح أغلى مني”

اقرأ: ليلى عبد اللطيف توقعت وهل يعود سعد الحريري؟

وعادت لتهجم وتشكك بقدرات المنجمين، وقالت: “كرمال هيك بطلب منكم لا تلحقو شوية ناس هنن مبصرين، وربنا أعلم وهوصاحب السما والأرض وكل شي كونو قويين إيمانكم سلاحكم فقط.. ما تخافوا ولو شو ما صار وما حدا منا بيروح قبل ما ربنا يطلب روحو وادعولنا الله يحفظنا ويرعانا برحمته واذا صارت مصيبة اتأكدوا في مين خطط ودبر وربنا ما بيجيب لعبده غير كل شيء منيح وكويس بس في بعض البشر بدمن الشيطان متمكن وقوبي وبيطل منن يقتلونا لأنو حياتنا بالنسبة الهم عدد وإذا نقص افضل من كترتو”

اقرأ: ليلى عبد اللطيف تضرب من جديد

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار