نشرت الفنانة السورية رويدا_عطية فيديو مؤثرًا لفتاة من البشرة السمراء، تقول باللهجة الأجنبية إنها قبيحة أمام المرآة، بينما تحاول والدتها إقناعها إنها جميلة.

الفيديو حقق تفاعلًا كبيرًا وتداوله الآلاف من متابعي عطية وأصبح من أكثر الفيديوهات انتشارًا عبر (السوشيال ميديا).

كتبت: (كسرتلي قلبي هالقمرايه، ايمتى بدنا نخلص من هادا حلو وهي متل القمر، والقمر هو مجرد حجر جمالو بنوره مو بشكلو الخارجي).

تابعت: (الجمال الحقيقي هو انت كيف بتتعامل مع اللي حواليك، افعالك هي نسبه جمالك بالحياه.. شو بشع شعور هالطفله البريئه وبيجرح كيف هي شايفه حالها لانو اكيد حدا بشع من جوا محسسها انها بتشبهو من جواتو، وهي قمرايه ورقيقه متل نسمه ربيع بعز الصيف).

أضافت: (الجمال بيهرم، الحلو بيدبل، القمر بيغيب، كل شي فاني ورايح.. المهم نحنا من جواتنا كيف،اصنعو جمالكم من افعالكم).

رويدا تلتزم الحجر المنزلي منذ بدء انتشار فيروس_كورونا في لبنان، وتنشر باستمرار صورًا وفيديوهات لابنها زين الذي تحبه كثيرًا.

قالت منذ أيام إنها مشتاقة لوالدتها وشقيقتها المقيمتيْن في ألمانيا وتريد رؤيتهما.

إقرأ: رويدا عطية تريد السفر ولا تستطيع!

View this post on Instagram

كسرتلي قلبي هالقمرايه? ?ايمتى بدنا نخلص من هادا حلو وهي متل القمر،والقمر هو مجرد حجر جمالو بنوره مو بشكلو الخارجي.. الجمال الحقيقي هو انت كيف بتتعامل مع اللي حواليك،افعالك هي نسبه جمالك بالحياه.. شو بشع شعور هالطفله البريئه وبيجرح كيف هي شايفه حالها لانو اكيد حدا بشع من جوا محسسها انها بتشبهو من جواتو،وهي قمرايه ورقيقه متل نسمه ربيع بعز الصيف? الجمال بيهرم،الحلو بيدبل،القمر بيغيب،،كل شي فاني ورايح.. المهم نحنا من جواتنا كيف،اصنعو جمالكم من افعالكم.. وتصبحو على خير? #رويداعطية #رويداعطيه #ام_زين

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة