ريدوان وتامر حسني في أسبوع الموضة في لندن

انطلقت عروض أسبوع الموضة في لندن العاصمة الإنجليزية لعام 2018 يوم الخميس 15 شباط/فبراير وتستمر لغاية الثلاثاء اليوم 20 شباط/فبراير 2018. ومن ضمن عروض الأزياء الممتدة خلال هذا الأسبوع، كانت عروض أزياء المصممين المغاربة بما فيهم مصممة الأزياء ليلى عزيز زوجة المنتج العالمي المغربي ريدوان والمصممة بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني.

ريدوان وتامر حسني خلال أسبوع الموضة في لندن لدعم زوجاتهما

حضر كل من المنتج العالمي ريدوان والنجم تامر حسني أسبوع الموضة في لندن لدعم زوجاتيهما خلال عرض أزيائهن يوم الإثنين 19 شباط/فبراير 2018 ضمن فعاليات (حكايات عربية) Stories From Arabia تحت عنوان (حكايات مغربية) Stories From Morocco التي تميّزت بتصاميم رائعة ومُبدعة للقفطان المغربي.

ريدوان وتامر حسني في أسبوع الموضة في لندن:

نشر المنتج ريدوان فيديوهات عن عرض تصاميم أزياء Kayat Designs التابعة لزوجته المصممة المغربية ليلى عزيز عبر الـ Stories على الإنستغرام. فتألقت عارضات الأزياء بالقفطان المغربي من توقيع Kayat.

ريدوان ينشر فيديوهات عن عرض أزياء تصاميم زوجته ليلى عزيز ضمن أسبوع الموضة في لندن

With the beautiful @bassmaboussel #memoriesforlife wearing #kayat

A post shared by Laila Aziz (@thenextfashion) on

كذلك، شجّع صاحب أغنية (يا مالي عيني) زوجته المغربية بسمة بوسيل خلال عرض مجموعتها الخاصة من القفطان المغربي ضمن عروض (حكايات مغربية) خلال أسبوع الموضة في لندن.

فنشر تامر فيديو عبر حسابه على الإنستغرام حيث كان يشاهد عرض تصاميم زوجته بسمة التي أطلت على الرانواي لتشكر الحضور، فعلّق على الفيديو قائلاً: (أحسنت بسوم. إنني فخور بك). وأضاف: (مبروك على النجاح الكبير والأصداء الرائعة على المجموعة الجديدة خلال أسبوع الموضة في لندن). ثم عاد وهنّأ تامر حسني ليلى عزيز وقال: (مبروك لليلى عزيز زوجة صديقي ريدوان).

ريدوان وزوجته ليلى عزيز إلى جانب تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل خلال أسبوع الموضة في لندن

فانيسا الهبر – بيروت