ريدوان وليدي غاغا وعقد على نجاحهما

منذ عشر سنوات، تقابل المنتج العالمي المغربي ريدوان، بالنجمة العالمية ليدي غاغا، ولم تكن غاغا معروفة آنذاك. لكن بعد أن انسجما بالموسيقى والكتابة اكتشف ريدوان أن غاغا تمتلك موهبة كبيرة وواعدة فصنعا أغنية أوصلتها إلى الشهرة بعد أن احتلت المرتبة الأولى في الولايات المتحدة وكندا وإسبانيا وغيرها ووصلت نسبة المبيعات إلى أكثر من 10 مليون نسخة.

ومنذ ذلك الوقت، كان لصاحب أغنية Boom Boom والنجمة ليدي غاغا فضلاً كبيرًا على أغنية Just Dance، أول أغنية في مسيرتها الفنية التي فتحت لها مجموعة من الأغاني الناجحة والعالمية بالتعاون مع ريدوان، مثل أغنية Poker Face التي كانت من أكثر الأغاني مبيعًا في العالم (أكثر من 14 مليون نسخة)، وLove Game التي احتلت المراتب الـ10 الأولى في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة ، كندا، فرنسا أستراليا وغيرها، Alejandro التي أيضًا احتلت المراتب الأولى في العالم.

احتفل كل من ريدوان والليدي غاغا بمرور 10 سنوات على أغنية Just Dance التي طرحتها النجمة الإستعراضية في 8 نيسان/ أبريل 2008.

نشرت ليدي غاغا مقطع فيديو عبر الإنستغرام، يختصر النجاح الذي حققته أغنيتها الأولى Just Dance وعلّقت: (لا أصدّق أنه مرّ 10 سنوات على أغنية Just Dance). وتابعت: (هذا مؤثّر حقًا وإنني ممتنة لكل الذين وقفوا إلى جانبي طوال هذه السنوات). وأضافت: ( نخب المزيد من النجاحات مليئة بالحب والجرأة بأن تكون على طبيعتك. أحبكم للغاية).

وبدوره، شكر المنتج العالمي ريدوان من أصول مغربية كل المعايدات بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف في 9 نيسان/ أبريل أي قبل يوم من طرح الأغنية التي أطلقته نحو الشهرة منذ 10 سنوات، فنشر ريدوان صورة عبر الإنستغرام أرفقها بتعليق: (شكرًا لكل المعايدات. هذا يعني لي الكثير). وأضاف: (من الجنون أن تدرك أنه مرّ عقد على أغنية Just Dance التي كتبناها أنا وليدي غاغا).

فانيسا الهبر – بيروت