ريدوان في مقابلة مع أنغامي ورسالته بالعربية

ظهر المنتج العالمي ريدوان في مقابلة حصرية مع تطبيق أنغامي، برنامج بث لكافة أنواع الموسيقى والأول من نوعه في الشرق الأوسط، ليتحدث بها عن مسيرته الفنية والصعاب التي مر بها قبل أن تنقلب حياته وينطلق بنجاحه، وغنّى أغاني مشهورة من إنتاجه.

مقتطفات من مقابلة ريدوان مع أنغامي:

تحدث ريدوان في مقابلته مع أنغامي عن أغنية The Final Countdown التي أثرت به منذ كان صغيرًا وقال: (لقد غيرت حياتي.. هذه الأغنية جعلتني أدرك ما أريد فعله بحياتي). وهذا شجّعه على خوض مجال الموسيقى والفن وخصوصًا بعد أن كانت الأغاني التي أنتجها لها التأثير نفسه على المراهقين اليوم.

عاش ريدوان مرحلة صعبة قبل الوصول إلى الشهرة، وصرح: (عملت في أسوأ وظائف، كنت أنظف الصحون وأبيع الخضار على الطريق في السويد وأتجمد من البرد من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.. كان ذلك صعبًا لكنني صمدت). وتابع: (وذلك، لأنني عندما أنتهي من العمل كنت أتمرّن مع فرقتي الموسيقية).

وعن أفضل النجوم الذين تعاون معهم اختار المنتج المغربي، ملك البوب مايكل جاكسون والنجمة ليدي غاغا والمغنية كات ديلونا التي غيرت حياته. كذلك، تحدث منتج أشهر الأغاني العالمية عن اسم شركة إنتاجه 2101 التي ترمز إلى الشقة التي عاش فيها فقيرًا مع زوجته مصممة الأزياء ليلى عزيز في الولايات المتحدة الأميركية.

مقابلة ريدوان الكاملة:

وفي نهاية المقابلة، وجه ريدوان رسالة لمتابعيه باللغة العربية وقال: (أحبكم كثيرًا وشكرًا على الدعم.. فكّروا دائمًا بإيجابية رغم الظروف لأن لا أحد يعيش حياة سهلة، لذلك كونوا متفائلين دائمًا). ثم غنّى على الغيتار نشيد ريال مدريد، الذي لحّنه وأنتجه، تحت عنوان Hala Madrid Y Nada Mas باللغة الإسبانية.

فانيسا الهبر – بيروت