ريدوان الأول في 8 بلدان

أطلق النجم العالمي نادر خياط المُلقّب ريدوان RedOne من أصول مغربية أغنية وفيديو كليب (بوم بوم) Boom Boom، يوم الجمعة 27 تشرين الأول/أكتوبر 2017، التي تأخذ المشاهد في رحلة سياحية على مختلف المناطق المغربية.

أغنية Boom Boom للنجم العالمي ريدوان متوفرة على تطبيق سبوتيفاي Spotify.

فيديو كليب أغنية Boom Boom للنجم العالمي ريدوان بالإشتراك مع النجم البروتوريكي دادي يانكي Daddy Yankee والرابر فرنش مونتانا French Montana والفنانة دينا جين Dinah Jane.

بعد أقل من أسبوعين على الأقل، استطاعت أغنية ريدوان الجديدة التي تتمتع بالكثير من الإيجابية والحماس أن تحقق نجاحًا كبيرًا في عدة دول وما زال نجاحها مستمرًا. في هذا الصدد، أعلن النجم ريدوان عبر حسابه على الإنستغرام أن Boom Boom احتلّت المرتبة الأولى في 8 بلدان.

احتلت أغنية Boom Boom المرتبة الأولى في البرازيل، أورغواي، بناما، السالفادور، بيرو، كوستا ريكا، باراغواي والإكوادور. وعلّق ريدوان على ذلك النجاح الذي حققه قائلاً: (شكرًا لكل شخص ساهم في نجاح ذلك! أنتم الأفضل! أي بلدان ستكون المقبلة؟)

بالإضافة إلى ذلك، حصدت أغنية ريدوان أكثر من 65 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب مع آلاف الإعجابات والتعليقات الإيجابية على الفيديو كليب والأغنية نفسها.

فانيسا الهبر – بيروت