تحدي جديد يجتاح السوشيال ميديا

مع النجاح الذي حققته أغنية (بوم بوم) Boom Boom، أطلق النجم العالمي ريدوان من أصول مغربية تحدٍ عبر السوشيال ميديا، تحت هاشتاغ #BoomBoomChallenge.

في فيديو قصير نشره عبر الإنستغرام، طلب ريدوان من جميع المتابعين والمعجبين بتصوير أنفسهم وهم يقومون بالتزامن بالشفتين Lip-Syncing أو يرقصون على أغنيته (بوم بوم) التي استولت على التايمز سكوير وعلى 8 بلدان، وينشرونها على الإنستغرام أو التويتر تحت هاشتاغ #BoomBoomChallenge.

#BoomBoomChallenge

A post shared by RedOne (@redone) on

أمّا آخر مهلة للقيام بتحدي Boom Boom يكون آخر الشهر أي في 30 تشرين الثاني/نوفمبر، والفائز سيربح جهاز آيفون 10 الجديد iPhone X بالإضافة إلى العديد من الجوائز.

كذلك، أصبحت أغنية ريدوان، أول إفريقي ينال جائزة غرامي، الجديدة حديث الساعة، فنشر المنتج الأميركي المغربي ريدوان، فيديو شكر من خلاله الجميع على تفاعلهم مع الأغنية بشكل إيجابي وقال: (شكرًا جزيلاً لكم لأنكم جعلتم Boom Boom حديث الساعة، إنها تنتشر بشكل جنوني، أحبكم).

وسط المنافسة على أفضل فيديو للحصول على الجوائز بما فيها جهاز آيفون iPhone X ، تم تداول مقاطع فيديو كثيرة على الإنستغرام والتويتر، ومن بينها كان فيديو شاركت فيه نادين عبد العزيز وشقيقتها فرح عبد العزيز.

تم تصوير الفيديو في المغرب الذي كان يدور حول منافسة بين ثلاث شابات، نادين وفرح وعبلة صوفي، وهن ترقصن على أغنية ريدوان الجديدة وعلى الحكم أن يضع علامة لكل منهنّ ويختار الأفضل. ظهرت الأخوات عبد العزيز، نادين وفرح، أولاً لكن لم يحالفهما الحظ. وإذ تظهر عبلة صوفي، التي ظهرت في فيديو كليب Boom Boom، وكانت هي الفائزة.

كذلك، أُعجب العالمي ريدوان بذلك الفيديو فأعاد نشره عبر حسابه على الإنستغرام قائلاً: ( يا له من تحدي Boom Boom رائع، لقد أحببته! شكرًا).

لكن لن تكون الأخوات عبد العزيز المشاركات الوحيدات في تحدي Boom Boom Challenge من الشرق الأوسط بل وفقًا لمصادرنا، سيشارك العديد من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي أو (الإنفلونسرز) Influencers من مختلف الدول العربية والشرق الأوسط في تحدي Boom Boom، أغنية المنتج العالمي ريدوان الذي حقق من خلالها نجاحًا مذهلاً.

ومن بين نجوم مواقع التواصل الإجتماعي أو (الإنفلونسرز) Influencers الذين شاركوا في هذا التحدي:

  • NOW UNITED

أعد فريق البوب Now United رقصة خاصة لأغنية Boom Boom وشارك في التحدي، وبدوره قال ريدوان: (إن فرقة Now United موهبة فعلاً).

  • Leli Hernandez

كذلك، شاركت الممثلة ونجمة الإنستغرام Leli Hernandez بتحدي Boom Boom Challenge إذ نزلت إلى الشارع ورقصت على أغنية Boom Boom مع مجموعة شابات، لاقى الفيديو إعجابًا من ريدوان الذي قال: (هذا رائع حقًا، أحببته للغاية! شكرًا للإنضمام إلى تحدي Boom Boom Challenge).

  • LianeV وDon Benjamin

شارك نجما الإنستغرام (دون بينجامين) Don Benjamin و(ليان) Liane في تحدي Boom Boom Challenge بالإشتراك مع والدة (ليان) التي استمعت إلى دقات قلب بينجامين التي كانت تنبض أغنية Boom Boom. عبر ريدوان عن إعجابه بالفيديو: (شكرًا لهذا الفيديو الرائع، أعجبت به).

  • LianeV وJannina

عادت (ليان) وشاركت بفيديو آخر من ضمن تحدي Boom Boom Challenge لكن هذه المرة مع زميلتها الممثلة (جانينا) Janina وقدّما فيديو فريد من نوعه إذ أظهرتا بالفيديو الأجواء الإيجابية التي تمثلها فعلاً أغنية Boom Boom، وبالتالي شكرهما ريدوان على المشاركة بتحدي Boom Boom Challenge.

  • Alli Simpson

#BoomBoomChallenge with the amazing @allisimpson #boomboom #spreadlove #achalmalik

A post shared by RedOne (@redone) on

كذلك، شارك ريدوان هذه المرة بتحدي Boom Boom Challenge مع المغنية آلي سيمبسون Alli Simpson ورقصا رقصة Boom Boom مصورين الحركة من خلال Boomerang.

  •  راقصوا الزومبا Zumba

شارك راقصوا الزومبا في هذا التحدي أيضًا وقدّموا رقصة رائعة على أنغام Boom Boom الراقصة وشكرهم ريدوان قائلاً: (شكرًا لجميع راقصي الزومبا من حول العالم الذين رقصوا على أغنيتي.

  • عبلة صوفي Abla Sofy وشفيق تنجر Shaffik Tanger

عادت عبلة صوفي المغربية وشاركت مجددًا بفيديو آخر لتحديBoom Boom Challenge لكن مع الراقص Shaffik Tanger الذي ظهر بالفيديو وهو يحاول أن يجذب انتباه عبلة برقصه لكن لم ينجح إلّا عندما رقص على أغنية Boom Boom للمنتج العالمي ريدوان.

فانيسا الهبر – بيروت