صدمت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، جمهورها، بإعلانها رسميًا، خبر إنفصالها عن زوجها المهندس هادي الأسمر، بعد زواج دام 8 سنوات.

وقالت: (القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب).

الفنانة اللبنانية، ريما ديب علقت على موضوع إنفصال نادين عن زوجها بكلمات قاسية، وقالت خلال فيديو نشرته منذ ساعات: (بكامل الأسى والحزن واللوعة أعلنت الفنانة المتفننة بإهانتها للناس نادين نسيب نجيم عن انفصالها عن زوجها على مبدأ (اشرب بيرة لذيذة وغمض عينيك وحط الفلينة بطيزك واركض عالبيت) مع ابقائها على الصداقة).

وتابعت: (لما الفنان بيكتب أمور شخصية عالميديا بيبقا ناطر يسمع آراء الناس وأنا لح كون سباقة لانو نادين دايما كانت تكون سباقة بالتعليق عليي ولح انصحك كم نصيحة).

وسألت ريما ديب نادين نجيم عن الهدف من طرح مشاكلها عالعلن وقالت لها: (مطلوب عريس أو بدك شهرة اكتر ما انتي بتعرفي السوشيال ميديا يا نادين غسلو غسيل لزوجك او انتي حابة توصليلو كلام منك قادرة تقوليلو اياه face to face شو ما كان عامل لازم تبلعي لانك منك مقصرة ومجتمعنا شرقي انتِ عديمة المسؤؤلية لانو كتار من السيدات آخدينك قدوة الهن وانت عايشة احلى عيشة بتروحي وبتجي وبتلبسي وبتسافري من دون حسيب او رقيب يعني زوجك مهنيكي طب اللي عم بتتابعك شو بدا تقول لزوجها وعايشة ربع ربعك التوجيه سافل والمتل بيقول اكبر منك بيوم افهم منك بسنة فكيف اذا اكبر منك بمية سنة).

وانهت كلامها: (سمعي منيح شو لح قلك الرجال رحمة لو كان فحمة ومجدك باطل لانو هوي اللي وصلك والدولاب قلاب ولح يحترق قلبك ع ابنك).

(بلبس ؟صح . بشلح ؟ صح . بتغنج؟ صح .بيلبقلي ؟ صح، بس عالقليلة بعدني صاينة بيتي وعيلتي وما حدا في يغبّر ع سرمايتي).

نذكر أن نادين نسيب نجيم سبق وأن سخرت من الفن الذي تقدمه ريما ديب، كما سخرت الأخيرة منذ أشهر من شكل حنك نادين وإتهمتها بتعريضه وتشويه جمالها.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
9 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
8 مارس 2021
20:45
الطرقات المقطوعة في لبنان حتى الساعة
  إقرأ المزيد
11:46
اقفال ساحة ايليا باتجاهاتها الاربعة من قبل الجيش اللبناني والمحتجون ينفذون وقفة وسط الساحة
11:40
اثنين الغضب في لبنان والطرقات المقطوعة
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار