كانت سنة النجمة اللبنانية، ريما ديب مليئة بالأحداث والنجاحات، والسجالات مع بعض المشاهير، نختصرها فيما يلي.

بداية مع النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، التي صدمت جمهورها، بإعلانها رسميًا، خبر إنفصالها عن زوجها المهندس هادي الأسمر، بعد زواج دام 8 سنوات.

وقالت: (القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب).

المغنية اللبنانية، ريما ديب علقت على موضوع إنفصال نادين عن زوجها بكلمات قاسية، وقالت خلال فيديو نشرته : (بكامل الأسى والحزن واللوعة أعلنت الفنانة المتفننة بإهانتها للناس نادين نسيب نجيم عن انفصالها عن زوجها على مبدأ (اشرب بيرة لذيذة وغمض عينيك وحط الفلينة بطيزك واركض عالبيت) مع ابقائها على الصداقة).

وتابعت: (لما الفنان بيكتب أمور شخصية عالميديا بيبقا ناطر يسمع آراء الناس وأنا لح كون سباقة لانو نادين دايما كانت تكون سباقة بالتعليق عليي ولح انصحك كم نصيحة).

وسألت ريما ديب نادين نجيم عن الهدف من طرح مشاكلها عالعلن وقالت لها: (مطلوب عريس أو بدك شهرة اكتر ما انتي بتعرفي السوشيال ميديا يا نادين غسلو غسيل لزوجك او انتي حابة توصليلو كلام منك قادرة تقوليلو اياه face to face شو ما كان عامل لازم تبلعي لانك منك مقصرة ومجتمعنا شرقي انتِ عديمة المسؤؤلية لانو كتار من السيدات آخدينك قدوة الهن وانت عايشة احلى عيشة بتروحي وبتجي وبتلبسي وبتسافري من دون حسيب او رقيب يعني زوجك مهنيكي طب اللي عم بتتابعك شو بدا تقول لزوجها وعايشة ربع ربعك التوجيه سافل والمتل بيقول اكبر منك بيوم افهم منك بسنة فكيف اذا اكبر منك بمية سنة).

وانهت كلامها: (سمعي منيح شو لح قلك الرجال رحمة لو كان فحمة ومجدك باطل لانو هوي اللي وصلك والدولاب قلاب ولح يحترق قلبك ع ابنك).

(بلبس ؟صح . بشلح ؟ صح . بتغنج؟ صح .بيلبقلي ؟ صح، بس عالقليلة بعدني صاينة بيتي وعيلتي وما حدا في يغبّر ع سرمايتي).

إقرأ: ريما ديب تشتم نادين نجيم: شو عملك زوجك – فيديو

الفنانة اللبنانية، ريما ديب أيضا، كانت من القلائل اللواتي دافعن عن إليسا، لان جميع الفنانات ترتعبن من غضب تركي.

ريما كتبت تغريدة هاجمت من خلالها تركي، قائلة: (#إليسا#TURKI_ALALSHIKH اكثر فنانة جماهرية حاليا بالوسط الفني وتُعتبر سقطة كبيرة ومدوية للملكة العربية السعودية بعدم استضافتها ودعوتها وحتى تكريمها لأن اليسا تخطت حدود الفن واصبحت رسالة فنية سامية).

وأنهت تغريدتها بالسخرية من آل الشيخ قائلة: (ومش اذا كاتب اسمك بحروف كبيرة تكون انت كبير لأنو الانسان بيكبر بالعمالقة).

أقرأ: ريما ديب تهاجم تركي آل شيخ: اليسا نجمة وانت صغير

ريما ديب، أثارت الجدل بعد انتشار خبر النجم اللبناني، وائل كفوري وطلاقه من زوجته أنجيلا بشارة، حيث نشرت فيديو وجهت من خلاله رسالة للنجم المطلق قائلة:

(هاي أنا إجمالا ما بدخل بخصوصيات أي أحد، لكن هذا الفيديو نابع من محبتي الصادقة للفنان وائل كفوري).

وتابعت: (انا رح أدعيك اليوم انك ترجع لمرتك، لانو ام ولادك وحملت بزرتك مرتين ببطنها وجابتلك طفلين بيسوا الدنيا كلا . انت الرجال ورب البيت ولازم تضحي لتحافظ على عيلتك).

كما طالبت ريما من الكفوري أن يلتقي بطليقته ويمارس معها الجنس، لحل جميع الامور العالقة، لأن بينهما عيش وملح، ولكي يرزقهما الله بولدين هذه المرة.

إقرأ: ريما ديب لوائل كفوري: انجيلا بشارة محتاجة جنس

صاحبة أغنية (كوكو)، سخرت أيضًا من ملكة جمال لبنان، ساندرا رزق، حيث نشرت صورة لها وعلقت: (قال شو بيفتحو تمن عالآخر ليحكو علي هههه وشوي بيلبسو لبسي ويا ريت باناقة) وتابعت: (القطعة بتغلى عليي وبترخص عليهن أنه حدا بيلبس فستان مرتب وشيك كجاكيت.. الذوق نعمة)

إقرأ: هل وصفت ريما ديب ساندرا رزق بالرخيصة؟؟

من أخطر المواقف التي مرت بها المغنية المثيرة، تعرضها لمحاولة قتل على الطريق في بيروت، وقالت للجرس آنذاك، إنها تفاجات بإطلاق عيار ناري على سيارتها أثناء توقفها تحت جسر (الكولا)، لكنها لم تصب ولم ترَ الشخص الذي أطلق النار عليها لأن الرصاصة جاءت من الخلف.

ريما نشرت فيديو أظهر ثقبًا في سيارتها، وعلقت:(انا لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا)، وقالت إنها تعرضت لمحاولة قتل، وإنها لن تتراجع عن آرائها السياسية مهمافيديو

إقرأ: ريما ديب تتعرض لمحاولة قتل بالرصاص

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار