(قم للمعلم وفِّهِ التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا)، هذا البيت الشهير مطلع قصيدة من أروع ماجاد به الشعر العربي الحديث، لأمير الشعراء أحمد شوقي، فيها قِيَمٌ عليا تحث على العلم والتعليم، وترفع مكانة المعلم بين الناس، واليوم بمناسبة عيد المعلم، حرص كلٌ على نشر مباركاته وتمجيد دور المعلم في تربية أبنائنا.

الفنانة اللبنانية، ريما ديب اختارت طريقة مبتكرة لشكر المعلمين على مجهوداتهم الفعالة في تربية الأجيال، وصنع مستقبلهم خصوصا وأنها أم لثلاثة أبناء – طلاب، ونشرت فيديو علقت عليه قائلة: (انشاء الله المدارس تضل فاتحة لتكملوا رسالتكم).

ظهرت ريما، خلال الفيديو ترقص على أنغام أغنية النجم المغربي، سعد لمجرد (انت معلم)، وتردد كلماتها، وقالت: ( بونجور اليوم عيد المعلم، وطبعا انا حبيت اعيد كل الاساتذة ، وكل معلم حتى لو لم يكن استاذا، وبدي اتمنالكم تبقى المدارس فاتحة لتقدرو تظلوا اساتذة وتكملوا رسالتكم).

من جهة أخرى، تمادت ريما ديب في حوار لها، وتكلمت عن عشقها لقدميها، وقالت إنها لم تكن تعلم أن هناك رجالاً هوسهم الجنسي القدمين، ووصل الأمر لمحاورها محاولة تقبيل قدمها لكنها رفضت، وتكلمت عن الشواذ، وأنها لا تعارض ميولهم لأنهم لا يضرون بها.

ريما ديب، أحيت مؤخرًا حفلا في مطعم Bolbol، حضره عدد كبير من محبيها وسجلت أغنية جديدة وتستعد لتصويرها لطرحها بعد موسم رمضان المقبل 2020.

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار