ريما فقيه لمايا دياب: بدي ضل مستقيمة؟! بالفيديو

وصلت ملكة جمال أميركا لسنة 2010 اللبنانية الأميركية ريما فقيه لبنان، كي تبدأ عمليات الإشراف على مسابقة ملكة جمال لبنان 2018، حيث ستكون رئيسة لجنة التحكيم فيها.

ريما، التي وعدت الشعب اللبناني بأنها ستحرص على إرجاع اللقب العالمي للبنان بعد أن تم العبث طويلاً بالمسابقة، التقت النجمة اللبنانية مايا دياب، التي نشرت مقطع فيديو قالت فيه أنها سعيدة بلقاء ريما في لبنان، وأنها كانت تحبها عندما كانت ملكة جمال أمريكا، لكنها ترى أنها أصبحت أفضل الآن.

 

مايا طالبت ريما بالمشاركة في مسابقات جمال أخرى لكن فقيه قالت إنها لا تستطيع الآن بل ستحرص على مساعدة الفتيات ليحققن أحلامهن، لكنها تلفضت بجملة غريبة في النهاية وهي تضحك، حيث قالت وهي تخاطب مايا: (رح حاول ضلني مستقيمة) ولم أفهم أنا الجزائري ماذا قصدت ريما.. هل تخاف على نفسها أن تنحرف وتكف عن كونها Straight؟

متابعوا مايا لم يفهموا مغزي الفيديو، لكن عبارة ريما جعلتهم يتساءلون عن معني كلمة (مستقيمة)، هل معناها مستقيمة جنسيا وليست شاذة ؟ أم انها قصدت العيش حياة بعيدة عن المشاكل وخبايا عالم الجمال؟

هنا أنشر الخبر علّ مكتب بيروت يفسر اللهجة اللبنانية علّ كلمة الاستقامة تعني باللهجة المحلية شيئاً آخر غير عدم الانحراف.

نذكر بانه تم إختيار 30 مرشحة للمنافسة على لقب ملكة جمال لبنان، التي ستقام في 30 أيلول /سبتمبر الجاري، ويعرض الحفل على محطة MTV اللبنانية.

سليمان برناوي – الجزائر