هل ريما فقيه ووسيم صليبي Power Couple؟

إن الثنائي القوي أو ما يُعرف بالـ Power Couple هما الحبيبان أو الزوجان الناجحان ليس فقط في مهنتهما، بل بعلاقتهما الزوجية المشتركة، إذ يمكنك أن تشعر بقوتهما معًا ويشكلان فريقًا متعاونًا ناجحًا، غالبًا ما يؤثران بشكل إيجابي على المعجبين أو على الناس بشكل عام، من ناحية التعامل مع الشريك ومساندته وما إلى ذلك.

النجمان العالميان أنجيلينا جولي وبراد بيت
النجمان العالميان أنجيلينا جولي وبراد بيت

وفي عالم الفن والشهرة، كثيرًا ما نرى Power Couple مثل النجمة بيونسيه وزوجها نجم الهيب هوب جاي زي اللذين يصدران أعمال فنية مشتركة ناجحة تحقق شهرة عالمية بما فيها أغنية Crazy In Love وDeja Vu ويقومان بجولات غنائية معًا وآخرها جولة On The Run II.

أمّا الممثلة العالمية أنجيلينا جولي وبراد بيت مثلاً عن الـ Power Couple إذ كانا ثنائيًا مثاليًا وأم وأب لـ 7 أولاد تبنّوا 5 منهم من مختلف الدول في العالم بالإضافةإلى كونهما من أشهر الممثلين الهوليووديين في العالم إلّا أنهما انفصلا في نهاية المطاف.

كذلك، المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام وزوجها لاعب كرة القدم المحترف ديفيد بيكهام يشكّلان ثنائيًا قويًا إذ كل منهما حقق نجاح كبير محليًا وعالميًا واستطاعا أن يحافظان على علاقتهما رغم الفضائح والمصائب التي طالتهما.

أمّا في العالم العربي فنادرًا ما نجد ثنائيًا قويًا أو Power Couple، إذ يفضّل معظم الفنانين إبعاد شركائهم عن الأضواء. لكن من بين هذه الثنائيات القوية القليلة في العالم العربي، الثنائي وسيم صليبي المُلقّب بـ سال وملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة ريما فقيه.

وسيم صليبي مدير أعمال أشهر الفنانين في العالم وريما فقيه ملكة الجمال السابقة ثنائي قوي؟

ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي مع ابنتهما ريما

تزوّج وسيم من ملكة جمال أميركا اللبنانية ريما فقيه ووصف حفل زواجهما بالأسطوري، لكن لم يكن فقط زواجهما أسطوريًا بل علاقتهما كذلك لأن الثنائي وسيم وريما صليبي ثنائي قوي كونهما زوجين مساندين لبعضهما، وكلٌ منهما حقق نجاحًا بمسيرته المهنية.

View this post on Instagram

Oscars Party 🥃🥃

A post shared by SAL&CO (@salxo) on

رجل الأعمال وسيم صليبي من أصول لبنانية هو مدير أعمال العديد من النجوم العالميين مثل ذا ويكند واسمه الحقيقي أبل تيسفاي والنجم اللبناني الكندي مسّاري، حقق نجاحات عديدة في مسيرته أبرزها انضمامه إلى مجموعة Maverick لإدارة الأعمال والتي تضمّ مُدراء أعمال نجوم عالميّين. وغالبًا ما نجده إلى جانب زوجته ريما يساعدها ويساندها أكان في تربية طفلتهما الصغيرة أو في أعمالها المهنية.

أمّا زوجته ريما فقيه التي وضعت مولودها الثاني بعد ريما الصغيرة، وكان سال إلى جانبها طوال الوقت ، فلم تكن ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010 فحسب، بل كانت ملاكمة محترفة في WWE وحاليًا ترأس ريما فقيه لجنة ملكة جمال لبنان 2018.

ويشكل ريما وسال قوّة كبيرة ونشعر بأن لا تربطهما علاقة زوجية فحسب بل علاقة صداقة كبيرة، تظهر من خلال صورهما عبر السوشيال ميديا حيث يتشاركان الأوقات العائلية والمهنية معًا ويحققان النجاح بكل عمل يقوم كلٌ منهما به.

ما رأيكم؟ أي ثنائي في العالم العربي هما ثنائي قوي أو Power Couple؟

فانيسا الهبر – بيروت