اتُهمت الفنانة البحرينية ريم أرحمة، بالخضوع لعدد من عمليات التجميل بعد ظهورها مؤخرًا بملامح مختلفة، لكنها حلت ضيفة من المذيعة الكويتية مي العيدان وقالت إنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط، شد اللغد (ازالة اللغلوغ)، وأنها لم تخضع أبدًا لحقن البوتوكس أو الفيلر.

الناقدة الكويتية، ليلى أحمد لم تصدق تصريحاتها، وهاجمتها بشدة خلال الفقرة التي تقدمها ضمن برنامج (ع السيف)، حيث قالت: (الوجه الجديد للفنانة البحرينية ريم ارحمه نشوقها قبل مو شينة يعني عادية وجها كان يعبر، أما الآن وجها المشدود هذا يخليها تقدر تمثل؟).

وتابعت: (إحنا ما نقول عن مقاييس الجمال هي صارت حلوة الحين لكن هل وجها هذا يقدر يخليها تطلع تعابيرها وأحاسيسها الوجه هذا أداة الصورة مالت الأحاسيس).

رواد السوشيال ميديا، تعجبوا من هجوم ليلى أحمد على ريم أرحمة، وطالبوها بعدم تقليد فجر السعيد، مؤكدين أن أرحمة حرة في اجراء أي عملية تجميل تريدها.

View this post on Instagram

ريم أرحمة : أنا ما ركبت وجه جديد أنا شلت اللغلوغ وهذي المرة الثانية. . . ? مساحة للإعلان ?. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع @reem_erhama

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة