تخضع الفنانة ريم أرحمة لعملية جراحية دقيقة والعديد من نجوم الخليج، قلقوا على صحة زميلتهم، من بينهم النجم الكويتي، طارق العلي الذي زار الفنانة في المستشفى واطمأن الجميع على صحتها، وقال إنها تواصل تلقي العلاج في المستشفى، وطالب الفنانين بزيارتها.

رواد السوشيال ميديا، لم يصدقوا أن الفنانة تعرضت لطارئ صحي مفاجئ وتداولوا فيديو لها، صرحت من خلاله أنها ستجري عملية شفط للدهون، وأنها حجزت عند أحد أطباء التجميل.

ريم تصور حاليا مشاهدها في الفيلم الخليجي البدوي (اهرب ياخلفان)، مع المخرج الأردني فراس أبو الهيجاء، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما والسينما العربية من عدة دول، حيث ينتمى الفيلم إلى النوع الخليجى البدوي المعاصر، وكتب السيناريو له الكاتب السوري علاء محمد عن فكرة الإعلامي السوري حسام لب.

وتجري عمليات التصوير ما بين مدينة أبو ظبي و مدينة العين بحضورممثلين من، السعودية والامارات والبحرين والأردن والجزائر، ويؤدي الفنان السعودي شعيفان محمد دورالبطولة إلى جانب الفنانة ريم أرحمة والجزائرية أمينة وسام، والسعوديان محمد شامان وعبد العزيز الشمري، والإماراتيون خليفة الكعبي وعبد الله بوهاجوس وحمد الكبيسي، ومحمد الغباشي والأردنية شيخة البدر والوجه الجديد شيماء عبد الله.

https://www.instagram.com/p/B7-tNqxBycn/?utm_source=ig_web_copy_link

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة