زفاف أسطوريّ لأنور صادق الصبّاح بحضور النجوم

حضن قصر (سرسق) الزفاف الأسطوريّ لنجل المُنتج صادق الصبّاح، أنور الصبّاح وعروسه باميلا مكّوك في صوفر- لبنان ضمن أجواء وُصفت بالخياليّة.

العروسان

أحيا النجم رامي عيّاش، حفل الزفاف وأدّى مجموعة من أجمل أغنياته مُشعلاً الأجواء، وشهد هذا الصرح الأثريّ تفاعلاً كبيراً من المدعوّين من أهل وأصدقاء ونجوم في عالم الفنّ والإعلام.

لطيفة تغني للعروسين

غنّى في الحفل كلّ من النجمة لطيفة والنجم حمادة هلال للعروسين، بعد أن كانت النجمة ألين لحّود قد أطلّت في بداية الحفل لتُضفي أجواءً رومنسيّة خاصّة. وحضرعدد كبير من نجوم لبنان والوطن العربيّ لمُشاركة عائلة المُنتج صادق الصبّاح فرح نجله أنور نذكر منهم القديرة منى واصف، نادين نسيب نجيم، عابد فهد، كارول سماحة، سيرين عبد النور، مكسيم خليل، ورد الخال، أمل بوشوشة، ستيفاني صليبا، باسم مغنيّة، كارلوس عازار، عبدو شاهين، زينة مكّي، ريتا حرب وميرفا القاضي.

نادين نجيم

أمّا النجوم المصريّين حضرت ليلى علوي، عمرو سعد، صبري فوّاز، لقاء سويدان، لقاء الخميسي، إدوار، رانيا يوسف، إيمان العاصي، سهر الصايغ، خالد عليش، تامر شلتوت، فاطمة الناصر، وعدد من مُخرجي العالم العربيّ منهم أحمد شفيق، وائل إحسان، سامر برقاوي، رشا شربتجي، أسد فولادكار، هذا بالإضافة إلى عدد من الشخصيّات الإعلاميّة على رأسهم نقيب الصحافة اللبنانيّة عوني الكعكي، عماد الدين أديب وجمال فيّاض، وكلّ من زينة يازجي، منى أبو حمزة، نيشان ديرهاروتيونيان وريكاردو كرم، وسام بريدي، مريم أمين أضف إلى مجموعة من المُنتجين والمؤلفين وإداريّي المحطات التلفزيونيّة والأصدقاء.

حماده هلال ولقاء سويدان وابنتها مع العروسين
ألين لحود
عمرو سعد مع صادق الصباح
الإعلامية منى أبو حمزة وزوجها
العروس وشقيقها
سيلفي النجوم
ورد الخال وزوجها
الإعلامي جمال فياض
أمل بوشوشة وسيرين عبد النور
أمل بوشوشة
رامي عياش مع العروسين
نادين نجيم
عابد فهد
وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي

جان معوض – بيروت