رغم سنواتها الخميسن، إلا أن النجمة البحرينية، زهرة عرفات تعتبر من أجمل فنانات الخليج، لأنها تحافظ على جمالها بالرياضة والحياة الصحية، إضافة الى عمليات التجميل.

النجمة الخمسينية، يبدو أنها تمر هذه الأيام بأحداث من شأنها تغيير حياتها، حيث نشرت عددًا من التعليقلت تكلمت فيها عن الفقدان، وإستمرارية الحياة، ونشرت صورة ظهرت فيها باطلالة شبابية، وعلقت: (الحياة أجمل من أن نقضيها في التحسر على مافات! دائما مايليه اجمل.. كلما تفقده لاي سبب ما سواء اشياء او اشخاص مايليه دائما افضل حينما تتعلم مماسبق.. لكي تحصل على نتيجة مختلفة غير الطريقة او الطريق .. جدد .. غير .. طور .. تقدم .. حب ما لديك من اشياء او ااشخاصوتذكر دائما لو كان خيرا للبقىحبك الحقيقي هو االحاليشغفك هو ماتشعر به الان حياتك هي ماتعيشه).

كما نشرت تعليقا أخر جاء فيه: (لا تهتم لشخص لا يهتم لامرك .. لا تسعى لمن لا يسعى لك .. لا تربط مصيرك باحد .. ارحل من المكان الذي يسبب لك الاذى .. لا تعطي الفرص لمن لا يستحق .. ببساطة تجاهل كل شي يزعجك وتوتقدملما تحب تهتم .. حبوانفسكم).

النجمة البحرينية، زهرة عرفات شاركت خلال موسم رمضان 2020 بمسلسل(شغف)، يروي قصة فنانة تشكيلية تدعى(دانة)، تلعب دورها الفنانة، هدى حسين، تتعرض لحادث منعها من ممارسة الرسم، إلى أن تلتقي فيصل، حيث يتحوّل إعجابها بريشته إلى إعجاب بشخصه، متجاهلة فارق السن بينهما.

المسلسل من تأليف الروائي السعودي علاء حمزة، وتشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المحلية والخليجية، بينهم الفنان الراحل مؤخرا، سليمان الياسين، وحسين المنصور، عبدالله بوشهري، عبدالله الطراروة، ريم أرحمة، سلوى الجراش، هدى حمدان، أوس الشطي، ناصر كرماني.

زهرة عرفات

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار