لطالما وصفت النجمة البحرينية، زهرة عرفات نفسها بنجمة البحرين الأولى، لكن على ما يبدو أن مخرج مسلسل (شغف)، الذي يعرض حاليًا في رمضان، حطم نجوميتها وجعلها تتذيل قائمة الممثلات في تتر المسلسل.

المشاهدون من عشاق الفنانة،غضبوا كثيرًا عندما شاهدوا تتر مسلسل (شغف)، حيث وضع زهرة عرفات في ذيل قائمة أسماء الممثلين المشاركين في العمل، على غرار هدى حسين وعبدالله بوشهري وحسين المنصور، ريم أرحمة، عبدالله الطراروة، سلوى الجراش، ناصر كرماني، أمل محمد، نورا محمد، ناصر عباس، سارة القبندي وهدى حمدان ومحمد الوادي، وغيرها من الوجوه الفنية الشابة، التي يطل بعضها للمرة الأولى على الشاشة التلفزيونية.

المسلسل، يروي قصة فنانة تشكيلية تدعى(دانة)، تلعب دورها الفنانة، هدى حسين، تتعرض لحادث منعها من ممارسة الرسم، إلى أن تلتقي فيصل، حيث يتحوّل إعجابها بريشته إلى إعجاب بشخصه، متجاهلة فارق السن بينهما.

المسلسل من تأليف الروائي السعودي علاء حمزة، وتشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المحلية والخليجية، بينهم الفنان الراحل مؤخرا، سليمان الياسين، وحسين المنصور، زهرة عرفات، عبدالله بوشهري، عبدالله الطراروة، ريم أرحمة، سلوى الجراش، هدى حمدان، أوس الشطي، ناصر كرماني.

زهرة عرفات

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار