شنت الفنانة الخليجية، زهرة عرفات هجومًا على زميلاتها الفنانات، وقالت من خلال فيديو نشرته منذ ساعات، أنها لن تجامل أي فنانة على حساب مبادئها، ولن تتابع أي فنانة على مواقع التواصل إذا لم تتابعها الفنانة الأخرى.

وأنهت عرفات التي تبلغ من العمر خمسين عامًا كلامها بأنها تحرص على مشاهدة الذين يتابعونها بين الحين والأخر وتلغي متابعتها لأي فنانة لا تتابعها حتى لو كانت تلتقي بها يوميًا في مكان العمل.

أما النجمة اللبنانية، ليلى اسكندر فأشعلت السوشال ميديا بتصريحاتها الغريبة والجريئة في نفس الوقت، ففي حوار لها مع المذيع الكويتي، صالح الراشد سألها عن ديانتها، ومنشور سبق أن نشرته كتبت فيه ( لتكن مشيئتك).

ليلى قالت أن المنشور كتبته قبل وضع مولودها، وألغت خاصية التعليق لكي لا يتشاجر متابعوها أثناء وضع مولودها، وأنهت كلامها بنطق الشهادتين قائلة: (أشهد ان لا اله الا الله وأن محمدًا رسول الله، وعيسى نبي الله).

ما قالته ليلى يعني أنها لا تزال تعتنق الديانة المسيحية لكنها أسلمت في آن وهذا لا يتنافى مع الإسلام الحنيف الذي يعتبر يسوع المسيح نبي الله.

لكن هل يقبل أهلها في لبنان أن تعترف بالرسول وأن تنطق الشهادتين؟

سليمان البرناوي – الجزائر

View this post on Instagram

زهرة عرفات : أي ممثلة ما تتابعني ما أتابعها واللي مو متابعني ما يشوف شر. . . ? أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco ?. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار